اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • الدفاع المدني: سنشرع بعمليات انتشال جثامين الشهداء وفق نداءات الاستغاثة الموثقة لدينا تحت الأنقاض
  • أونروا: تقارير تفيد بأن طفلين على الأقل توفيا بسبب موجة الحر في قطاع غزة
  • أونروا: خلال الأيام الماضية مرت غزة بموجة حر غير عادية فاقمت ظروفها المعيشية غير الإنسانية
  • المدعية العامة لمقاطعة ترافيس: قضايا المعتقلين بتهم التعدي على ممتلكات الغير تفتقر لأدلة كافية
  • CNN: قاضية محكمة مقاطعة ديكالب الأمريكية تأمر بإطلاق سراح الطلبة والمدرسين المعتقلين من جامعة إيموري
الدفاع المدني: سنشرع بعمليات انتشال جثامين الشهداء وفق نداءات الاستغاثة الموثقة لدينا تحت الأنقاضالكوفية أونروا: تقارير تفيد بأن طفلين على الأقل توفيا بسبب موجة الحر في قطاع غزةالكوفية أونروا: خلال الأيام الماضية مرت غزة بموجة حر غير عادية فاقمت ظروفها المعيشية غير الإنسانيةالكوفية المدعية العامة لمقاطعة ترافيس: قضايا المعتقلين بتهم التعدي على ممتلكات الغير تفتقر لأدلة كافيةالكوفية CNN: قاضية محكمة مقاطعة ديكالب الأمريكية تأمر بإطلاق سراح الطلبة والمدرسين المعتقلين من جامعة إيموريالكوفية دوي انفجارات في الجليل الأعلى والجولان السوري المحتلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأمم المتحدة: إغلاق التحقيق بملف أحد موظفي الأونروا المتهمين بالمشاركة بأحداث 7 أكتوبر لعدم تقديم إسرائيل أدلةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف الاحتلال محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط مدرسة العقاد شمال شرق مدينة رفحالكوفية سموتريتش: المبادرة المصرية تشكل خنوعا إسرائيليا خطيرا وانتصارا كارثيا لحماسالكوفية سموتريتش يهدد نتنياهو بترك الحكومة إن وافق على المبادرة المصريةالكوفية استشهاد الطفلة التي استخرجت من رحم أمها المتوفاةالكوفية شهيدة ومصابون في قصف الاحتلال منزل ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف نفذه الاحتلال على محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خانيونسالكوفية الخارجية الفرنسية: محادثات مقترحات التهدئة بين لبنان وإسرائيل حققت تقدماالكوفية البسوس: فشل المفاوضات في التوصل لاتفاق تهدئة سببها تعنت نتنياهو وإصراره على اجتياح رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار كثيف يستهدف حاجز سالم العسكري غرب جنينالكوفية

مزيل مكياج طبيعي للبشرة الجافة

09:09 - 24 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: يُعد مزيل المكياج من الأشياء التي لا تستطيع الكثير من النساء الاستغناء عنها في حياتهن اليومية، نظرًا لأهمية استخدام منتج مريح للبشرة، يخلصها من الشوائب والأتربة وبقايا المكياج العالقة بها. وتفضل الكثير من النساء، خاصة صاحبات البشرة الجافة، استخدام المنتجات الطبيعية، لإزالة المكياج دون الإضرار بالبشرة.

نقدم إليكِ عزيزتي.. صاحبة البشرة الجافة بعض مزيلات المكياج الطبيعية، فيما يلي:

زيت جوز الهند

يتوفر زيت جوز الهند في أغلب منازلنا، حيث يُستخدم في الطهي، لذا يُمكن استخدامه كمزيل لمكياج للبشرة الجاف، نظرًا لأنه مرطب رائع، يستطيع تخليص البشرة الجافة من الشوائب مع الحفاظ على ترطيبها.

كل ما عليكِ فعله هو وضع القليل من زيت جوز الهند على قطنة نظيفة، وتمريرها على بشرتك للتخلص من بقايا المكياج في ثوانٍ معدودة.

زيت اللوز الحلو

قد لا يكون زيت اللوز الحلو شائعًا مثل زيت جوز الهند، ولكن يسهل الحصول عليه، واستخدامه كمزيل للمكياج للبشرة الجافة، فهو لطيف للغاية وخفيف على البشرة، وليس له رائحة أيضًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لصاحبات البشرة الجافة.

زيت الجوجوبا

يتميز بخصائصه الطبيعية المضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات، لذا يُمكن استخدامه كمزيل للمكياج للبشرة الجافة، لتخليصها من الشوائب التي تسد المسام والجلد الميت والبكتيريا التي تسبب ظهور البثور وحب الشباب.

زيت الزيتون

يُعرف زيت الزيتون منذ قرون ماضية، بأنه عنصر أساسي في صناعة الكثير من مستحضرات الجمال، لذا يمكنك استخدامه كمزيل للمكياج للبشرة الجافة، حيث يمنحها ترطيبًا مثاليًا بعد إزالة المكياج.

زبدة الشيا

في حال قمتِ بتطبيق مكياج سموكي ثقيل، وامتلأت عينيكِ بظلال العيون والماسكرا والأيلاينر، فإن زبدة الشيا ستكون خيارًا مثاليًا لإزالة مكياج العين الأكثر صعوبة.

وكل ما عليكِ فعله هو أخذ كمية بحجم حبة البازلاء من زبدة الشيا، ثم فركها بهدوء بين أصابعكِ، ووضعها على جفونكِ وبشرتكِ، ثم مسحها بقطنة نظيفة، للتخلص بشكل نهائي من آثار المكياج والأتربة، مع الحفاظ على بشرتكِ الجافة نضرة وأكثر ترطيبًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق