اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
أسيران إسرائيليان يدعوان لمواصلة التظاهر ضد نتنياهو لإجباره على إتمام صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهمالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر في القطاع راح ضحيتها 66 شهيدا و138 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة بغزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية مستعمرون يمنعون المواطنين من رعي مواشيهم في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد مداهمة منزلهالكوفية بن غفير و سموتريتش يهددان بالانسحاب من حكومة نتنياهوالكوفية جيش الاحتلال يعلن استمرار العمل في الميناء العائم على شاطئ غزةالكوفية كاتس: سنعلق عملية رفح إذا توصلنا لصفقة تبادل مع حماسالكوفية الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة خلال الـ24 ساعة الماضةالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية سرايا القدس: قصفنا موقع فجة العسكري برشقة صاروخيةالكوفية تجدد القصف المدفعي على حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية ارتقاء 66 شهيدا بـ7 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال يومالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة بعد 7 أكتوبرالكوفية بعد أمريكا.. اتساع شرارة المظاهرات في الجامعات إلى كنداالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها شرق رفح وللأطراف الشرقية لبلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية

نصائح لتجنب رائحة التعرق خلال فصل الصيف

11:11 - 25 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: مع قرب بداية موسم الصيف وارتفاع الحرارة الشديدة، يبحث الجميع عن أسهل الطرق للتغلب على رائحة العرق المزعجة. فيلجأ العديد من الأشخاص لاستخدام أنواع سبراي الجسم المعطر ومضادات التعرق. لكن على الرغم من نتائجها الفورية، إلا أن لتلك المستحضرات العديد من الآثار الجانبية التي تظهر مع مرور الوقت.

إليكِ عزيزتي.. أهم الطرق التي تساعدك على تجنب رائحة العرق المزعجة خلال فصل الصيف.

استخدمي مزيل قوي لرائحة العرق قبل الذهاب للنوم

يؤكد الأطباء أن استخدام مزيلات رائحة العرق قبل النوم، يساعد على تعزيز كفاءتها وتأثيرها طوال اليوم. استخدميها بشكل يومي في كل ليلة، ولا تقلقي من تلاشي آثرها عند الاستحمام.

اختاري سائل للاستحمام مع رائحة عطرية جذابة

الاستحمام باستخدام الصابون العادي والماء لن يمنحك النتائج التي ترغبين بها، خاصةً خلال فصل الصيف. استبدليها بسائل الاستحمام بزيت النعناع وتمتعي بانتعاش يومي يدوم طويلًا.

استخدمي الزيوت العطرية على الجسم

بعد الاستحمام، اختاري أي من الزيوت العطرية الجذابة التي تفضلينها، وستحصلين على رائحة جذابة لجسمك تدوم لفترات طويلة. بعد الاستحمام مباشرةً، تكون مسام الجلد لا تزال مفتوحة، وهو ما يساعد على امتصاص الروائح بسهولة. لا تمنحك زيوت الجسم النعومة والمرونة فقط، لكن ستنعمين برائحة جذابة ومنعشة تجنبك رائحة العرق المزعجة.

ضعي عطر على نقاط النبض

كي يدوم عطرك طويلًا مع ثبات عالي، طبقي عطرك على مناطق النبض. ضعي قطرة من العطر خلف الأذن، خلف الركبتين وعلى المعصمين.

اعتمدي الكرة الدوارة لتطبيق العطر في الصيف

الكرة الدوارة هي حليفك الأساسي خلال فصل الصيف. اصطحبي عبوة صغيرة من عطرك المفضل على هيئة كرة دوارة ليسهل استخدامها طوال اليوم في الأماكن والمناسبات المختلفة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق