اليوم السبت 04 مايو 2024م
عاجل
  • مصابون في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الفراحين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تمنع وصول سيارات الإسعاف للمصابين من المنزل المحاصر في بلدة دير غصون بطولكرم
  • قوات الاحتلال تقتحم المنزل المحاصر في بلدة دير الغصون شمال طولكرم بعد هدم أجزاء منه
  • أكثر من 50 آلية للاحتلال تحاصر بلدة دير الغصون بطولكرم وتفرض حظر تجوال
  • جرافات الاحتلال تنتشل جثمان شهيد بعد هدم منزل في بلدة دير الغصون بطولكرم
مصابون في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الفراحين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع وصول سيارات الإسعاف للمصابين من المنزل المحاصر في بلدة دير غصون بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم المنزل المحاصر في بلدة دير الغصون شمال طولكرم بعد هدم أجزاء منهالكوفية أكثر من 50 آلية للاحتلال تحاصر بلدة دير الغصون بطولكرم وتفرض حظر تجوالالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تضامنا مع غزة.. طلبة بجامعة «برينستون» يضربون عن الطعامالكوفية انتشال جثمان شهيد من محيط المنزل المستهدف في طولكرمالكوفية مجلس الأمن يعقد اجتماعا الأسبوع الجاري بشأن المقابر الجماعية في قطاع غزةالكوفية جرافات الاحتلال تنتشل جثمان شهيد بعد هدم منزل في بلدة دير الغصون بطولكرمالكوفية دلياني: التدمير الإسرائيلي في غزة لم يشهد له العالم مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية البيت الأبيض: نعمل على مدار الساعة بشأن اتفاق وقف إطلاق النارالكوفية محافظة القدس: شهيد و118 معتقلا و9 عمليات هدم وتجريف خلال نيسانالكوفية خاص بالفيديو|| صحفيو غزة.. عندما يتحول صانع الخبر إلى خبرالكوفية الجبهة الشعبية: إعلان القوات اليمنية بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الاحتلال نقطة تحول في المعركةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة قرب مسجد أبو الخير في جباليا شمال القطاعالكوفية سماع دوي انفجارات داخل قاعدة حقل العمر النفطية الأميركية في ريف دير الزور الشرقي في سورياالكوفية أردوغان: تعليق المبادلات التجارية مع إسرائيل يهدف إلى "إجبارها على وقف النار في غزة"الكوفية خارجية الاحتلال: نبحث فرض عقوبات على تركياالكوفية نقابة الصحفيين: جائزة "اليونسكو" تُنصف تضحيات الصحفيين في غزة وعموم فلسطينالكوفية

فوائد الباذنجان على صحة الجسم

09:09 - 26 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: الباذنجان الأسود واحد من أبرز أنواع الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، التي تساعد على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض حيث إنه يحتوي على الحديد، البوتاسيوم، المواد المضادة للأكسدة، بروتين، كربوهيدرات، وحمض الفوليك.

وإليكم أبرز فوائد الباذنجان على صحة الجسم، فيما يلي:

1. يحتوي الباذنجان الأسود على نسبة عالية من الحديد والفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة الجسم وعلاج فقر الدم.

2. تناول الباذنجان الأسود يساعد على تعزيز صحة الجهاز المناعي والوقاية من الفيروسات والعدوى.

3. يعمل على تقوية القلب وحمايته من تصلب الشرايين والجلطات، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية.

4. يحتوي الباذنجان على نسبة كبيرة من الخصائص والفيتامينات التي تعمل على تنشيط الجسم وتمده بالطاقة والحيوية.

5. يحتوي الباذنجان الأسود على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض السرطانية المختلفة.

6. تناول الباذنجان الأسود يعمل على تعزيز صحة الجهاز العصبي وحمايته من الجلطات والخرف.

7. يحتوي الباذنجان الأسود على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة العضلات والمفاصل وحمايته من هشاشة العظام والكسور.

8. تناول الباذنجان الأسود يعمل على تعزيز صحة الجهاز الهضمي وحمايته من الالتهابات والقرح ويحد من خطر الإصابة باضطرابات الجهاز الهضمي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق