اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • آليات الاحتلال تطلق النار بكثافة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة
آليات الاحتلال تطلق النار بكثافة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقتي التوام والصفطاوي وحي القصاصيب بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية انتشال جثامين 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال في منطقة المنشار ببلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية لقاء خاص مع الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس حول البيان الختامي للقمة العربيةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة حمد في محيط دوار زعرب بمدينة رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الشهيد تامر فقها خلال اقتحامها ضاحية شويكة شمال طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم ضاحية شويكة شمال طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلاً لعائلة شعبان في شارع الفالوجا بجباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية طائرات "كواد كابتر" للاحتلال تحرق خياما للنازحين غرب مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تقصف محيط مسجد أبو عبيدة بمخيم 2 في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة في منطقة مخيم 2 جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة جديدة برصاص الاحتلال في بلدة بلعا شرق طولكرمالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية إطلاق نار من آليات الاحتلال وسط وشرق مخيم جباليا شمالي القطاعالكوفية فيديو | 4 شهداء جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتالكوفية

استخدامات البرايمر وطريقة استخدامه

07:07 - 22 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: الأساس الرائع بداية أي مظهر ماكياج رائع، سواء كنتِ تضعين على الوجه كاملًا أو بضع قطرات من خافي العيوب، ورغم أن الروتينيات اليومية للعناية بالبشرة قد توفر لك مكياجًا بلا عيوب يدوم طوال اليوم، فإن البرايمر المفتاح الحقيقي ليكون مكياجك بلا شوائب ومسام واضحةٍ كما تحلمين.

نقدم إليكِ.. استخدامات مختلفة للبرايمر

  • لمسح زوائد الآيشادو: يمكن استخدام البرايمر كممحاة سحرية لترتيب ما يسقط من بودرة الآيشادو تحت العينين، ضعي قليلًا من البرايمر على فرشاة كريم الأساس، وامسحيه برفق تحت العين لاستعادة الكمال على الفور.
  • لضبط الآيلاينر الحاد: الأمر نفسه ينطبق على كحل العيون والآيلاينر، ضعي كمية صغيرة من البرايمرعلى قطعة قطن أو فرشاة خافي العيوب، وامسحي الأخطاء لاستعادة التوازن بين العينين. 
  • لضمان كمال تحديد الشفاه: عندما ينحرف قلم تحديد الشفاه لا تمسحيه بالكامل باستخدام مزيل الماكياج، واستخدمي البرايمر بدلًا منه بنفس الطريقة، على قطعة قطن أو فرشاة كونسيلر، لتبدئي من جديد دون إفساد الماكياج حوله.
  • للحصول على أحمر شفاه مثالي: لا يتعلق الأمر بالمسح فقط، إذ يمكنك استخدام البرايمر الخاص بك على شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه، لمنع ظهور خطوط وتفاوت درجات اللون والحصول على شفة مخملية.
  • لترويض الشعر المجعد والمتطاير: يمكنك أيضًا استخدام قليل من البرايمر السيليكون لتهدئة الشعر المتقصف المتطاير الناتج عن الرطوبة. ببساطة افركيه بين أطراف أصابعك وادهني مناطق التطاير. 
  • لتحويل ظلال العيون الآيشادو البودرة إلى كريمات: يمكنك أيضًا مزج البرايمر الخاص بك مع أي ظلال عيون بودرة لجعلها كريمية الملمس، بالإضافة إلى أنها تدوم فترة أطول هكذا، طريقة استخدام البرايمر

طريقة استخدام البرايمر في خطوات بسيطة

  1. بعد وضع كريمات العين اليومية ومرطبات الوجه، ضعي قليلًا من البرايمر على أطراف أصابعك، وسخنيها قليلًا بيديك.
  2.  وزعي طبقة رقيقة على وجهك لكي تُمتص بسرعة فتتمكني من جعل البشرة ناعمة وجاهزة للماكياج.
  3. استخدمي حركات نقر سريعة ولطيفة على وجهك لدمج البرايمر في البشرة، ابدئي من خط الرموش واعملي على طول الحواجب ما سيجعل منتجات الحاجب تدوم فترة أطول أيضًا.
  4. تذكري وضع البرايمر على الجفون وتحت العين أيضًا إذا كنت تنوين استخدام الآيشادو أو الآيلاينر هناك، وانتظري دقيقة حتى يجف البرايمر قبل بدء وضع الماكياج.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق