اليوم الاثنين 13 مايو 2024م
مراسلتنا: عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب القطاع بعد انقطاعها اليوم بسبب العدوان المستمرالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ219 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: استشهاد 138 من الممرضين جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة حتى الآنالكوفية الصحة: استشهاد 500 من الطواقم الطبية جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة حتى الآنالكوفية قوات الاحتلال تنصب حاجزين عسكريين شرق رام اللهالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل شرقي جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابات في قصف استهدف مجموعة من المواطنين جنوبي مدينة رفحالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة في الأجواء الجنوبية الشرقية لحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين شرق رام اللهالكوفية "الأونروا": ادعاءات إسرائيل بوجود مناطق آمنة في غزة "كاذبة ومضللة"الكوفية مراسلنا: نسف مباني سكنية في حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: إصابتين جراء قصف مدفعي استهدف حي الجنينة شرقي مدينة رفحالكوفية مراسلنا: اطلاق نار من الطيران المروحي على شرق مدينة بيت حانون شمال القطاعالكوفية صحة غزة: استشهاد 500 من الطواقم الطبية و138 من الممرضين منذ بدء العدوانالكوفية مراسلنا: عدة انفجارات عنيفة تهز حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية جولة في الإعلام العبري|| فراعنة: «نتنياهو» لم يحقق في حربه على غزة أي هدف عسكريالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف شمال بيت لاهياالكوفية مراسلنا: 7 شهداء و68 جريحًا في القصف على أحياء في مدينة غزة منذ فجر اليومالكوفية مراسلنا: استشهاد الشاب الشاب سامر رمانة برصاص الاحتلال خلال عملية عسكرية في مخيم بلاطةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء قصف جوي ومدفعي استهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية

استخدامات البرايمر وطريقة استخدامه

07:07 - 22 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: الأساس الرائع بداية أي مظهر ماكياج رائع، سواء كنتِ تضعين على الوجه كاملًا أو بضع قطرات من خافي العيوب، ورغم أن الروتينيات اليومية للعناية بالبشرة قد توفر لك مكياجًا بلا عيوب يدوم طوال اليوم، فإن البرايمر المفتاح الحقيقي ليكون مكياجك بلا شوائب ومسام واضحةٍ كما تحلمين.

نقدم إليكِ.. استخدامات مختلفة للبرايمر

  • لمسح زوائد الآيشادو: يمكن استخدام البرايمر كممحاة سحرية لترتيب ما يسقط من بودرة الآيشادو تحت العينين، ضعي قليلًا من البرايمر على فرشاة كريم الأساس، وامسحيه برفق تحت العين لاستعادة الكمال على الفور.
  • لضبط الآيلاينر الحاد: الأمر نفسه ينطبق على كحل العيون والآيلاينر، ضعي كمية صغيرة من البرايمرعلى قطعة قطن أو فرشاة خافي العيوب، وامسحي الأخطاء لاستعادة التوازن بين العينين. 
  • لضمان كمال تحديد الشفاه: عندما ينحرف قلم تحديد الشفاه لا تمسحيه بالكامل باستخدام مزيل الماكياج، واستخدمي البرايمر بدلًا منه بنفس الطريقة، على قطعة قطن أو فرشاة كونسيلر، لتبدئي من جديد دون إفساد الماكياج حوله.
  • للحصول على أحمر شفاه مثالي: لا يتعلق الأمر بالمسح فقط، إذ يمكنك استخدام البرايمر الخاص بك على شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه، لمنع ظهور خطوط وتفاوت درجات اللون والحصول على شفة مخملية.
  • لترويض الشعر المجعد والمتطاير: يمكنك أيضًا استخدام قليل من البرايمر السيليكون لتهدئة الشعر المتقصف المتطاير الناتج عن الرطوبة. ببساطة افركيه بين أطراف أصابعك وادهني مناطق التطاير. 
  • لتحويل ظلال العيون الآيشادو البودرة إلى كريمات: يمكنك أيضًا مزج البرايمر الخاص بك مع أي ظلال عيون بودرة لجعلها كريمية الملمس، بالإضافة إلى أنها تدوم فترة أطول هكذا، طريقة استخدام البرايمر

طريقة استخدام البرايمر في خطوات بسيطة

  1. بعد وضع كريمات العين اليومية ومرطبات الوجه، ضعي قليلًا من البرايمر على أطراف أصابعك، وسخنيها قليلًا بيديك.
  2.  وزعي طبقة رقيقة على وجهك لكي تُمتص بسرعة فتتمكني من جعل البشرة ناعمة وجاهزة للماكياج.
  3. استخدمي حركات نقر سريعة ولطيفة على وجهك لدمج البرايمر في البشرة، ابدئي من خط الرموش واعملي على طول الحواجب ما سيجعل منتجات الحاجب تدوم فترة أطول أيضًا.
  4. تذكري وضع البرايمر على الجفون وتحت العين أيضًا إذا كنت تنوين استخدام الآيشادو أو الآيلاينر هناك، وانتظري دقيقة حتى يجف البرايمر قبل بدء وضع الماكياج.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق