اليوم الاحد 05 مايو 2024م
قوات الاحتلال تقتحم يتما جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يهاجمون المركبات غرب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تقصف كف ميراج في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 212 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 29 شهيدا و110 إصاباتالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمخيمي البريج والمغازي وسط القطاعالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة رفح دون إصاباتالكوفية مراسلنا: المقاومة تستهدف معبر كرم أبو سالم شرق رفح والاحتلال يعترف بإصابة 10 جنودالكوفية مراسلنا: تواصل القصف المدفعي للمناطق الشمالية للمحافظة الوسطىالكوفية مستعمرون يداهمون مسكنين شمال غرب أريحاالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية مستعمرون يهاجمون المزارعين في كفر راعيالكوفية الاحتلال يواصل اقتحام جلبون لليوم الـ 16 على التواليالكوفية المفوض العام لـ "أونروا: "إسرائيل" ترفض دخولي إلى قطاع غزة للمرة الثانية خلال أسبوعالكوفية عنبتاوي: عملية معبر كرم أبو سالم تؤكد عدم فرض الاحتلال سيطرته الكاملة على الأرضالكوفية «الكوفية» تنقل رؤية الوفد الطبي الكويتي خلال زيارته لمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاعالكوفية 18 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية سلطة النقد: استمرار الجهود لتقييم أضرار الحرب على الجهاز المصرفي في غزةالكوفية 6 شهداء ومصابون جراء استهداف الاحتلال مدرسة تأوي نازحين مقابل بلدية النصيرات وسط القطاعالكوفية

تمارين سهلة وبسيطة لتسطيح البطن

11:11 - 05 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن طريقة بسيطة يمكن أن تساعد في الحصول على بطن مسطح وخاصة بعد تناول وجبة كبيرة.

تتمثل الطريقة في ممارسة تمرين بسيط على النحو التالي:

استلق على ظهرك، وضعي ساقيك بزاوية 90 درجة مئوية، ثم ضعي يديك تحت رأسك. صوبي كتفك الأيمن نحو ركبتك اليسرى وارفعي رأسك وأعلى ظهرك. مدي ساقك اليسرى للخارج ولا تدعيها تلامس الأرض.

بعد ذلك قومي بإحضار الساق مرة أخرى مع ثني الركبة، ورفع الجزء العلوي من ظهرك وتوجيه الكتف المعاكس نحو الركبة. خذي استراحة لمدة 15 ثانية، ثم كرري العملية على الجانب الآخر. استمري بممارسة التمرين حتى تشعري بالارتياح في معدتك.

تقول أخصائية التغذية أماندا هاميلتون، إن النظام الغذائي هو مفتاح الحصول على معدة مسطحة. وأوصت هاميلتون بالابتعاد عن الكعك والمعجنات، واستبدال المعكرونة النشوية بمعكرونة مصنوعة من الحمص أو البازلاء أو فول الصويا لتجنب اكتساب الوزن في منطقة البطن.

وبحسب الخبراء، تعمل دهون أوميغا 3 على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، ولكن الأبحاث أظهرت أنها سلاح محتمل ضد الدهون الحشوية حول البطن أيضًا. تناولي دهون أوميغا 3 جنباً إلى جنب مع الخضار، فهذا سيساعد على امتصاص الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون والتي تعزز المناعة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق