اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: ارتقاء شهيد وإصابات إثر قصف للاحتلال قرب بوابة صلاح الدين برفح
  • مدفعية الاحتلال تستهدف غرب حي الصبرة بغزة
  • مراسلنا:طائرات الاحتلال تحلق بشكل منخفض جدا في حي الزيتون شرق غزة
  • طائرات الاحتلال تستهدف شاطئ بحر رفح
  • مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على النصيرات إلى 20
مراسلنا: ارتقاء شهيد وإصابات إثر قصف للاحتلال قرب بوابة صلاح الدين برفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ221 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "جامعة أمستردام" تغلق حرمها أمام الاحتجاجات المؤيدة لفلسطينالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 35173 والمصابين إلى و79061الكوفية ارتفاع عدد المعتقلات إداريا في سجون الاحتلال إلى 25الكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف غرب حي الصبرة بغزةالكوفية مراسلنا:طائرات الاحتلال تحلق بشكل منخفض جدا في حي الزيتون شرق غزةالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف شاطئ بحر رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال على النصيرات إلى 20الكوفية مراسلنا: تواجد لآليات الاحتلال بجوار مسجد التابعين في شارع جورج ومنطقة البحابصة خلف المقبرة الشرقية شرق رفحالكوفية الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يواصل قتل طواقمنا ويقصف ويدمر آلياتناالكوفية تجدد الغارات الاسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية جرافات الاحتلال تجرف مناطق شرق مخيم جباليا وسط إطلاق نار وقصف مدفعي متواصلالكوفية الخارجية النرويجية: أجدد تحذير إسرائيل من المضي قدما في عملية رفح العسكرية لأنها ستكون كارثية على السكانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين من ديراستياالكوفية الاحتلال يقتحم عدة قرى وبلدات في جنينالكوفية مفوض الأونروا: نسارع الزمن لتوفير الملاذ الآمن للفلسطينيين من رفح وكافة مناطق غزةالكوفية "عمان": إنهاء الصراع في الشرق الأوسط مرهون بإقامة الدولة الفلسطينيةالكوفية "الإسلامية المسيحية" في ذكرى النكبة: شعبنا مصر على الصمود في ظل العدوان على شعبناالكوفية شهود عيان: الاحتلال يحاصر مئات المواطنين شرق جبالياالكوفية

أفكار مكياج عصرية لحفل نهاية العام

09:09 - 22 ديسمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تتعدد أساليب المكياج وأفكار الجمال التي بالإمكان الاستعانة بها في حفل نهاية العام، والتي بإمكانك أن تستوحي منها لمسات مميزة تمنحك إطلالة أنثوية مكتملة.
ومن بين صيحات المكياج لشتاء 2021، اخترنا لك مجموعة أفكار مكياج عصرية تشكل خياراً رائعاً لحفل نهاية العام.
خلال حفل نهاية العام لهذه السنة، اعتمدي ظلال العيون بتدرجات اللون البنفسجي، وطبّقيها بأسلوب السموكي. كذلك ظللي بها خط الرمش السفلي. فاللون البنفسجي من أبرز ألوان مكياج شتاء 2021.
استبدلي الأيلاينر الأسود المعتاد بالكحل الأزرق الساطع، واستخدميه بأسلوب عين القطة لكن بطريقة ناعمة جداً. وأضيفي لمسة من أحد ظلال العيون المتلألئة عند مدمع العين للحصول على طلة احتفالية مكتملة وعينين مشرقتين ومتوهجتين.

يعود الروج الأحمر بقوة في شتاء 2021، وهو خيار رائع للاحتفالات والسهرات، لا سيما حفل نهاية العام. فإن كنت ترغبين في إطلالة أنثوية جريئة تلفت الأنظار، اعتمدي أحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي بلمسة نهائية غير لامعة، الى جانب البلاش الواضح وطبقات عدة من المسكارا.

تعد العيون والشفاه اللامعة من أبرز اتجاهات المكياج لشتاء 2021، ما يجعلها أحد أفضل الخيارات لحفل نهاية العام، حيث تضمن لك طلة لافتة غير تقليدية. ما عليك سوى استخدام ظل العين الكريمي باللون النيود على كامل الجفن العلوي وعلىى خط الرمش السفلي، وتحديد داخل العين بالكحل البني، الى جانب أحمر الشفاه باللون النيود اللامع.
من أبرز صيحات المكياج لهذا الشتاء، الحواجب المصفحة بالصابون
Soap Brows، وهي ترتكز على تشكيل الحواجب من خلال تثبيت الحواجب بالجلسرين الذي يغطي سطح شعيرات الحواجب ويبقيها في مكانها لساعات طويلة. وهكذا تحصلين عل حواجب طبيعية ثابتة وأنيقة خلال حفل نهاية العام، فتكون إطلالتك مكتملة من النواحي كافة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق