اليوم الجمعة 10 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف حي الجنينة شرق رفح جنوب قطاع غزة
  • مفوض إدارة الأزمات بالاتحاد الأوروبي: أدين الهجوم على مقر أونروا في القدس الشرقية المحتلة
مدفعية الاحتلال تقصف حي الجنينة شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 217 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مفوض إدارة الأزمات بالاتحاد الأوروبي: أدين الهجوم على مقر أونروا في القدس الشرقية المحتلةالكوفية الأردن: إضرام النار في مقر أونروا يأتي ضمن الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للوكالةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تجدد إطلاق نيرانها صوب منازل المواطنين شرق رفح جنوب القطاعالكوفية د. الهمص: المستشفى الحكومي الوحيد في رفح خرج عن الخدمة بالكاملالكوفية الكويت: ندين اعتداء مجموعة إجرامية من المستوطنين على مقر أونروا بالقدس المحتلةالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة البستان في القطاع الغربي جنوبي لبنانالكوفية "بنتاجون": قدمنا أفكارا لإسرائيل بشأن العملية العسكرية في رفحالكوفية 4 شهداء بينهم 3 أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو عون في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية وآلياته يطلقان النار صوب وسط وشرق رفح بالتزامن مع قصف مدفعيالكوفية 4 شهداء بينهم 3 أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين إقدام مستوطنين على إضرام النار في محيط مقر أونروا بالقدس المحتلةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة صالح في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمنازل المواطنين في المناطق الشرقية برفحالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب منازل المواطنين شرق مدينة رفحالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة صالح في مخيم الشاطئ غرب غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنة من زعترة شرق بيت لحمالكوفية

الاتحاد الإيطالي: استئناف التدريبات سيشكل خطورة

21:21 - 20 مارس - 2020
الكوفية:

روما: يعتقد رئيس اتحاد اللاعبين في إيطاليا أن استئناف الأندية للتدريبات الأسبوع المقبل هراء وينطوي على خطورة في ظل مكافحة البلاد تفشي فيروس كورونا المميت في البلاد.

وتوقفت كافة الأنشطة الرياضية منذ التاسع من مارس آذار الحالي في جميع أنحاء البلاد التي فرضت إغلاقا تاما في محاولة للحد من تفشي الفيروس الذي أودى بحياة 4023 شخصا حتى الآن في أعلى معدل للوفيات بيت دول العالم.

ومع ذلك أعلن كالياري المنافس في دوري الدرجة الأولى يوم الأربعاء الماضي أن فريقه الأول سيستأنف تدريبات في مجموعات صغيرة يوم الاثنين المقبل الموافق 23 من الشهر الحالي بينما ذكرت تقارير إعلامية أن لاتسيو ونابولي يعتزمان السير على نفس الخطى.

وقال داميانو تومازي عبر موقع اتحاد اللاعبين على الإنترنت “أي شخص يفكر في أنه سيكتسب أفضلية بإعادة لاعبيه للتدريبات لا أدرى ماذا يدور في أذهانه.

“أقول ذلك بدون رغبة في إثارة الجدل لأن هذه ليست اللحظة المناسبة لذلك. لكن التدريب في الوقت الحالي قبل شهرين من استئناف المسابقة ليس له معنى وخطير أيضا”.

وقال وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا هذا الأسبوع إنه يعتقد أن الدوري المحلي من الممكن استئنافه في الثالث من مايو أيار المقبل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق