اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام الله
  • قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلس
  • بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلس
  • استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمع
  • استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيل
  • مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في بلدة شبعا جنوب لبنان
  • مقاومون يستهدفون بالرصاص قوات الاحتلال المقتحمة للمنطقة الشرقية في نابلس
قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في بلدة شبعا جنوب لبنانالكوفية مقاومون يستهدفون بالرصاص قوات الاحتلال المقتحمة للمنطقة الشرقية في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يعلن الموافقة على إنشاء رصيف عائم على شاطئ غزةالكوفية شبان يستهدفون بعبوات محلية الصنع قوات الاحتلال المقتحمة لمحيط مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في بلدتي عزون وجيوس شرق قلقيليةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل المعلمة جهاد عبيدة نخلة 33 عاما من منزلها في مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تعتقل سيدة خلال الاقتحام المستمر لمخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم قبر يوسف برفقة عصابات المستوطنين في نابلسالكوفية فيديو | الاحتلال يعتقل معلمة من منزلها في مخيم جلزون شمال رام اللهالكوفية الرئيسان التونسي والفرنسي يدعوان لوقف حرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل متواصل أطراف شبعا وكفرشوبا جنوب لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن عن "كمين قاتل" لجنوده على الحدود اللبنانية الفلسطينيةالكوفية

نصائح تساعدك في تطوير أسلوب الأزياء الخاص بك

13:13 - 30 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: يبدو عالم الموضة غامضًا ومعقدًا للغاية، نظرًا لوجود ملايين القواعد، اختلاف وجهات النظر وتعدد الخيارات. وليس من الضروري أن يكون لديك حس فطري بالموضة، لأنه يمكنك اكتسابه كأي مهارة أخرى. كلّ ما يتطلبه الأمر، هو القليل من الممارسة وبعض النصائح.

إليك عزيزتي.. مجموعة من النصائح التي تساعدكِ في تطوير أسلوب الأزياء الخاص بكِ

كوني مراقبة دقيقة

درّبي عينيكِ على النظر إلى الأخريات، كالقطع التي يرتدينها، كيفية تنسيق الألوان، انتقائهن للأحذية، كيفية مزج الإكسسوارات.

انسخي أساليب بعض المشاهير

الهدف الأساسي، تطوير أسلوبكِ الخاص، إلا أن النسخ طريقة أساسية للمبتدئين. هي مرحلة تدريب قبل الوصول إلى مرحلة متقدمة من التنسيق وتجاهل قواعد الأخريات.

اخرجي من منطقة الأمان الخاصة بك

كيف يمكنكِ معرفة ما إذا كنتِ تفضلين الألوان الزاهية أو الألوان المحايدة؟ ما عليكِ سوى الاختبار، عن طريق الخروج من نطاقكِ المعتاد.

اتخذي القطع الأكثر استخدامًا أو الأحب إلى قلبكِ نقطة انطلاق كخطوة أولى، اكتشفي ما الذي يميز ملابسك المفضلة عن غيرها. قد يكون لونها، النسيج، تلاؤمها مع جسمك... كوني دقيقة!

أضيفي الإكسسوارات

خطوة بسيطة، تساعدكِ كمبتدئة في تطوير أسلوبكِ، من خلال اعتماد قطع أساسية، أي Basic أو كلاسيكية وجعلها عصرية من خلال إضافة الإكسسوارات، كالحزام، الأقراط، الخواتم، اكسسوارات الشعر، النظّارات...

اتبعي آخر صيحات الموضة

من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بات من السهل متابعة الصيحات واكتشاف سبل تنسيقها واعتمادها.

استثمري أموالك في تصاميم كلاسيكية من براندات كبرى

هي قطع ثمينة، إلا أنها سترافقكِ إلى الأبد، بفضل جودتها وأسلوبها الكلاسيكي الذي يحاكي كل الأزمنة.

ركزي على القطع متعددة الاستخدام

لا تشتري قطعة مخصصة لمناسبة واحدة فقط، بل حاولي اقتناء قطعٍ أكثر تنوعًا وكلاسيكية للتمكن من اعتمادها مرارًا وبعدة أساليب.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق