اليوم الاحد 19 سبتمبر 2021م
عاجل
  • محكمة الاحتلال في الناصرة تعقد جلسة محاكمة للأسيرين انفيعات وكممجي
الاحتلال يعتقل شابين ويصيب آخرين في بلدة يعبدالكوفية محكمة الاحتلال تمدد فترة اعتقال الأسيرين إنفيعات وكممجي لمدة أسبوعينالكوفية محكمة الاحتلال في الناصرة تعقد جلسة محاكمة للأسيرين انفيعات وكممجيالكوفية مباحث غزة تضبط 10 أجهزة خلوية مسروقة بفضل تفعيل آلية جديدةالكوفية العراق يسجل 47 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة العدل العليا ترد دعوى بلدية البيرة على نقابة العاملينالكوفية النخالة لأبطال"نفق الحرية": عشقكم لفلسطين أكبر من معتقلات العدو وزنازينهالكوفية الاحتلال يعتقل الأسيرين كممجي وانفيعات في جنينالكوفية متضررو عدوان 2014 يطالبون اونروا بتنفيذ وعودها ويهددون بالتصعيدالكوفية مالية غزة: صرف طلبات حالات الوفاة لعامي 2019 - 2020الكوفية البرلمان العربي يدعو الأطراف الصومالية إلى تجاوز الخلافات واللجوء للحوارالكوفية بينيت: فرار الأسرى الستة من سجن جلبوع خلل خطير في عمل الاستخباراتالكوفية أدهـشـونـا هـؤلاء الأبـنـاء...!الكوفية في ذكرى مجزرة صندلةالكوفية لا موجب للمبالغة في التأسيالكوفية اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات شرق جنينالكوفية الاتحاد الأوروبي: استئناف الدعم المالي للسلطة الفلسطينية قبل نهاية العامالكوفية ليبيا تعلن استئناف الرحلات الجوية مع القاهرة نهاية سبتمبرالكوفية "أوكوس" صدع على ضفتي الأطلسي!الكوفية إطلاق أكبر حملة للتوقيع على عريضة لإنهاء حكم عباسالكوفية

5 أخطاء تقومين بها عند إزالة المكياج

10:10 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: إزالة المكياج ليست متعة أو عملية سهلة بالنسبة إلى كثيرات من النساء، خصوصًا عندما يتأخر الوقت وتكون المرأة متعبة، فتقوم بالتخلص من مكياجها بسرعة من دون الأخذ بالاعتبار الخطوات الصحيحة لهذه العملية.

نرصد لكِ عزيزتي.. 5 أخطاء تفعلينها عند إزالة المكياج، فيما يلي:

استخدام مزيل مكياج العيون في جميع أنحاء الوجه

مزيلات مكياج العيون ليست مجرد حيلة تسويقية، فتركيبتها غالبًا ما تكون أكثر قوة من مزيل المكياج العادي، حيث تكون محملة بالزيوت والمرطبات، بالتالي عند استخدام مزيل مكياج العيون على أنحاء الوجه الأخرى، فهو يتسبب بسد المسام ويؤدي إلى ظهور البثور.

استعمال غسول الوجه العادي لإزالة المكياج الثقيل

قد لا يكون غسول الوجه العادي خاصتك قويًا بما يكفي لإزالة كافة آثار المكياج على وجهك، كما أن بشرتك لن تحصل على الخصائص المرطبة والمفيدة للبشرة الموجودة في تركيبة مزيلات المكياج، مثل حمض الهيالورونيك والسيراميد... والنتيجة بشرة جافة ومتقشرة وباهتة.

الاعتماد على المناديل المبللة وحدها

كثيرات من النساء يعتمدن على مناديل إزالة المكياج المبللة بمفردها، إلا أن ذلك خطأ شائع ومضر بالبشرة. فهي لا تضغط على البشرة فقط، لكنها أيضًا لا تزيل المكياج بشكل فعال. وإذا كانت بشرتك دهنية جدًا أو معرضة لحب الشباب، فإن استخدام المناديل المبللة يساهم في انسداد المسامات وظهور البثور. أما بالنسبة إلى البشرة الحساسة والوردية، فيمكن لبعض أنواع المناديل المبللة أن تترك بقايا مواد كيماوية مضرة بالبشرة.

فرك بشرة الوجه بقساوة

بشرة الوجه أكثر حساسية ورقة من بشرة الجسم، بالتالي فإن استخدام القوة والقسوة عليها مضر جدًا بصحة الجلد. بالتالي، فإن تنظيفها بضمادات قطنية ومناديل لإزالة المكياج وفركها بقوة بيديك، هي كلها أمور ضارة بالبشرة وغير ضرورية على الإطلاق. كل ما عليك فعله إزالة المكياج بلطف بحركات دائرية باستخدام أطراف أصابعك، ثم تجفيف وجهك بمنشفة قطنية ناعمة. وبالنسبة إلى مكياج العيون، لا تفركي ذهاباً وإياباً بل استخدمي حركات الكنس، منعًا لإصابة العين بالاحمرار والحساسية.

تخطي الفك والرقبة وخط الشعر

إن تخطي الفك والرقبة وخط الشعر، عند إزالة المكياج هو أحد الأخطاء الشائعة بين النساء، في وقت يعد تنظيف هذه المناطق جيدًا من آثار المكياج ضروريًا جدًا لصحة الجلد، إذ يكافح ظهور البثور عند خط الشعر ويمنع ظهور التجاعيد المبكرة على العنق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق