اليوم الاحد 19 مايو 2024م
عاجل
  • وزيرة خارجية جنوب إفريقيا:المجازر التي ترتكبها "إسرائيل" حقيقة ماثلة أمام العالم بأسره
  • ارتفاع عدد الشهداء بقصف الاحتلال منزلا ومدرسة في حي الدرج بمدينة غزة إلى 13 شهيدا
  • قوات الاحتلال تطلق النار على مراكز الإيواء في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا
  • طائرات الاحتلال المسيَرة "كواد كابتر" تطلق النار في مناطق مختلفة من مخيم جباليا
  • قصف مدفعي عنيف على حي القصاصيب في مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • الأونروا: نحو نصف مليون إنسان يعيشون في المباني المهدمة في قطاع غزة
  • الأونروا: 198 موظفا في الوكالة قتلوا خلال الحرب و160 من مواقعنا دمرت جزئيا أو كليا
  • الأونروا: ليست لدى الناس في غزة خيارات إلا العودة للمنازل المهدمة والمساعدات تصل بشكل هزيل
  • الدفاع المدني: انتشلنا جثامين 31 شهيدا من منزل في مخيم النصيرات وعمليات البحث عن مفقودين مستمرة
وزيرة خارجية جنوب إفريقيا:المجازر التي ترتكبها "إسرائيل" حقيقة ماثلة أمام العالم بأسرهالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية وزير حرب الاحتلال يوافق على المرحلة التالية في رفحالكوفية ارتفاع عدد الشهداء بقصف الاحتلال منزلا ومدرسة في حي الدرج بمدينة غزة إلى 13 شهيداالكوفية الصحفي عبدالهادي عوكل يرصد آخر المستجدات الميدانية والإنسانية في شمال القطاعالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على مراكز الإيواء في منطقة الفالوجا بمخيم جبالياالكوفية طائرات الاحتلال المسيَرة "كواد كابتر" تطلق النار في مناطق مختلفة من مخيم جبالياالكوفية سلطة النقد: محلات الصرافة التي داهمها الاحتلال بالضفة تخضع لرقابتناالكوفية قصف مدفعي عنيف على حي القصاصيب في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية الأونروا: نحو نصف مليون إنسان يعيشون في المباني المهدمة في قطاع غزةالكوفية الأونروا: 198 موظفا في الوكالة قتلوا خلال الحرب و160 من مواقعنا دمرت جزئيا أو كلياالكوفية الأونروا: ليست لدى الناس في غزة خيارات إلا العودة للمنازل المهدمة والمساعدات تصل بشكل هزيلالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا جثامين 31 شهيدا من منزل في مخيم النصيرات وعمليات البحث عن مفقودين مستمرةالكوفية الاحتلال يطلق النار على شاب بزعم تنفيذ عملية طعن قرب بيت لحمالكوفية الاحتلال يطلق النار على شاب بزعم تنفيذ عملية طعن قرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون شاحنات محملة بمواد غذائية كانت متوجهة لغزةالكوفية "الأورومتوسطي": أكثر من 11 ألف جريح بفعل الحرب على غزة بحاجة ماسة للسفر إلى خارج القطاع لتلقي العلاجالكوفية اشتباكات عنيفة في جباليا واستشهاد 22 في النصيراتالكوفية شهداء وجرحى إثر سلسلة غارات وقصف مدفعي على مناطق متفرقة من القطاعالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال يمنع إدخال 3000 شاحنة مساعدات وسفر 690 مريضاالكوفية

بالصور|| أكثر ألوان الشعر لعيد الاضحى 2021

10:10 - 10 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: مهما كان لون بشرتك، ستجدين حتمًا ألوان صبغات شعر تناسب ذوقك وتعبر عن شخصيتك، سواء كانت كلاسيكية هادئة أو حتى جريئة.

نستعرض فيما يلي، خيارات واسعة لأكثر ألوان الشعر رواجًا خلال عيد الأضحى 2021، تناسب جميع أنواع البشرة لتتألقي بإطلالة جذابة في عيد الأضحى المبارك.

ألوان صبغات البني الفاتح والداكن

لتكتمل إطلالتك العصرية في عيد الأضحى المبارك، يمكنك أن تختاري تدرجات البني الفاتحة أو الداكنة ذات الطابع الشرقي الجذاب. ويمكنك اللجوء إلى الشعر الأومبري التي يتم فيها صبغ أطراف الشعر بلون بني أفتح من لون شعرك مع ترك الجذور كما هي. وهي الطريقة الأمثل لكل من ترغب في الحفاظ على لون شعرها الطبيعي بعيدًا عن الأضرار التي يمكن أن تسببها صبغات الشعر.

لولايت الشعر العسلي

إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي، يمكنك اللجوء إلى هذا اللون مع تطبيق اللولايت على الخصل القريبة من عظام الخدّين، والقسم العلوي للجبين، بهدف تعزيز جمال ملامح الوجه. كما يُمكنك اختيار البرونزي، أو الأشقر الداكن، أو حتى الكاراميل على قاعدة شعر داكنة.

هايلايت الشعر الأشقر

إذا كنت تنوين الحصول على إطلالة مشرقة وجريئة، تناسب أجواء عيد الأضحى المبارك، يمكنك اعتماد خصل هايلايت فاتحة بدرجات الأشقر، والأشقر اللوزي، والبروند، والآش، الأكثر رواجًا لصيف 2021. وستُساعد الجذور الدافئة على تليين مظهر الخصلات الفاتحة وإضفاء لمسة أكثر سلاسة على إطلالتك.

ألوان صبغات الأحمر

إذا كنت ترغبين في تفتيح شعرك من الألوان الداكنة، مثل البني أو الأسود إلى لون ساحر ومشرق، من دون أن تبدو إطلالتك مبالغ فيها. استعدي لتجربة لون جديد واكتشفي ألوان الشعر البني المحمر، يعتبر هذا اللون لونًا جريئًا ومميزًا ويمنح إطلالة عصرية وملفتة في آنٍ واحد، كما أنه خيارًا لطيفًا، ويبرز جمالك في عيد الأضحى المبارك، كونه لون غني يناسب كافة ألوان البشرة الفاتحة، والقمحية والداكنة.

ألوان صبغات الأومبري بلون القرفة

يجمع هذا اللون بين الخصل العسلية الدافئة ولون القرفة، إذ تبقى بعض الخصل والجذور داكنة، وهذا تماماً ما يسمى بكونتور الشعر، وفيه يتم التحكم بمكان تمركز الخصل الفاتحة بجانب معالم الوجه التي تحتاج لإبراز. يتم الحصول على الشعر الأومبري بلون القرفة، باستخدام درجتين مختلفتين من الصبغة الشقراء، أحدهما بلون القرفة والآخر بأي لون فاتح، مع تغطية الخصل أثناء عملية الصبغ بالقصدير.

الأومبري الأشقر مع الجذور الداكنة

يُعد الأشقر من ألوان الشعر النابضة التي تعزز من تألقك وجمال إطلالتك في عيد الأضحى المبارك. لا تترددي في اعتماده مع الجذور الداكنة، في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي. يعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق