اليوم الاربعاء 01 مايو 2024م
كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بالهاون مقرا للعدو بمحيط مستشفى الصداقة التركي على خط الإمداد لمحور نتساريمالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية محدث|| شهيد ومصابون بقصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في قصرةالكوفية جايكا تقدم الدفعة الثالثة من المساعدات الإغاثية الطارئة لقطاع غزةالكوفية

أسرار مكياج لن تندمي على اتباعها

12:12 - 11 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: تؤدي ثغرات عديدة إلى إفساد مكياج المرأة، فإما يظهرها المكياج أكبر سنًا، أو يكون المكياج مليئًا بالشوائب، وإما تسيل مستحضرات المكياج وتتكتل لتسلط الضوء على عيوب الوجه، خصوصًا التجاعيد والخطوط الدقيقة.

وإليك عزيزتي.. بعض أسرار وضع المكياج لن تندمي على اتباعها، وهي:

تنظيف وترطيب البشرة يوميًا

الحفاظ على روتين يومي للعناية بالبشرة، هو أحد أهم الخطوات التي تقوم بها المرأة لجعل بشرتها خالية من الشوائب والعيوب، والذي بدوره ينعكس إيجابًا على جمال الطلة عمومًا والمكياج خصوصًا. بالتالي، فإن التطبيق اليومي لمرطب غني وعالي الجودة أمر لا بد منه، فهو سيساعد بشرتك على أن تبقى ندية وخالية من التشققات التي تفسد المكياج بشكل كبير. من دون أن ننسى أهمية تنظيف البشرة يوميًا، من خلال استخدام غسول ملائم لنوعها.

قطرات العين

تحتوي قطرات العين على مكونات تقيد الأوعية الدموية في العين، مما يساعد في إزالة الاحمرار، وهذا المبدأ نفسه ينطبق على البثور أو أي احمرار على بشرة الوجه. بالتالي، ما عليك سوى استخدام قطرات العين، من خلال وضعها على قطعة من القطن ومسح المنطقة المصابة بالاحمرار أو الحبوب، فتزول خلال دقائق معدودة.

البرايمر

اعتماد البرايمر باللون الخوخي أو المشمشي، رائع للبشرة المتعبة والمصابة بالتصبغات والاسوداد، حيث يساعد على تصحيح لون البشرة وإخفاء البقع الداكنة، لا سيما ذات اللون الأزرق أو الأرجواني، فيجعلها مضيئة ومتوهجة.

خطوات تغطية البشرة

الطريقة الوحيدة التي تجعل مكياجك يدوم طويلاً، هي تطبيق البرايمر ثم الباودر، ثم كريم الأساس. لذلك، طبقي في البداية البرايمر، من ثم استخدمي فوقه القليل من الباودر الشفاف ذي التركيبة الخفيفة. بعدها، قومي بتطبيق كريم الأساس بواسطة البيوتي بلاندر، فهي تضمن لك تغطية كامل محيط وجهك وتوزيع الفاونديشن بالتساوي، مما يضمن لك تغطية مثالية للبشرة

ظلال العيون

إذا كنت تمتلكين عينين صغيرتين، فإن طريقة وضع ظلال العيون هي المفتاح في جعل عينيك أوسع وأكبر، بالتالي تجنبي استخدام الظلال الداكنة، واعتمدي بدلاً منها ظلال العيون الفاتحة في زاوية العين الداخلية، والكحل النيود على زاوية العين الخارجية. كذلك، اعملي على مزج ظلال العيون نحو الأعلى عند زاوية العين الداخلية، لأن ذلك يفتح الجزء الداخلي من العين فيجعلها تبدو أكبر وأوسع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق