اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • 5 إصابات خلال محاولات مواطنين الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غرب مدينة غزة
  • البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه
  • طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في شارع جورج شرق رفح جنوب قطاع غزة
  • قصف مدفعي عنيف جنوب مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • الخارجية المصرية تحذر من تداعيات اجتياح رفح
مسؤول أمريكي: إبرام صفقة أفضل وسيلة لتجنب اجتياح رفحالكوفية 5 إصابات خلال محاولات مواطنين الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غرب مدينة غزةالكوفية جامعات أمريكية تغير أماكن حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المطالبة بوقف الحربالكوفية البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعهالكوفية البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعهالكوفية طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في شارع جورج شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي عنيف جنوب مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الخارجية المصرية تحذر من مخاطر عملية عسكرية في رفحالكوفية الخارجية المصرية تحذر من تداعيات اجتياح رفحالكوفية لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية تدعو جميع الأطراف تحمل مسؤولياتها تجاه اجتياح رفحالكوفية تظاهرات في المغرب تطالب بتحرك عاجل لوقف الحرب على غزةالكوفية "اليونسيف": نحو 600 ألف طفل في رفح مهددون بـ"كارثة وشيكة جديدة"الكوفية خبراء أمميون ينددون بـممارسات الاحتلال تجاه النساء والأطفال في غزةالكوفية مقررة أممية: الهجوم المحتمل على مدينة رفح سيكون مجزرةالكوفية إندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم جلبون ويستولي على منزل ويحوله إلى نقطة عسكريةالكوفية قذيفة مدفعية تستهدف شقة قرب مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرق رفحالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مجلي: نتنياهو يعرقل عملية الوصول إلى اتفاق وصفقة تبادلالكوفية مراسلنا: سلسلة غارات عنيفة على المناطق الشرقية بمدينة رفح بعد طلب إخلائهاالكوفية مراسلنا: حالة من القلق والخوف يعيشها سكان مدينة رفح من تداعيات الاجتياح البريالكوفية

التقشير البارد لإزالة آثار حب الشباب

15:15 - 27 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: تعتبر تقنية التقشير البارد من أحدث التقنيات، التي تستخدم فيها بعضًا من المواد الكيميائية، التي تعمل على تقشير البشرة. كما أنه يستخدم فيها بعضًا من الأحماض، مثل حمض اللاكتيك وحمض الكوجيك، وتعتبر وسيلة فعالة لتخليص البشرة من البقع والنمش التي تسببها أشعة الشمس الحارة، كما أنها وسيلة فعالة للتخلص من الآثار الناتجة بسبب الإصابة بحب الشباب.

إليكِ خطوات التقشير البارد للوجه، فيما يلي:

1. تعتبر تقنية التقشير البارد للوجه أفضل بديل لجلسات التقشير الكيميائي، وتعد آمنة لأنها لا تؤدي إلى احمرار على الجلد الذي تتم معالجته ولا تسبب أي ألم، كما أنها تقنية آمنة جدًا لجميع أنواع البشرة، ويمكن استخدام تقنية التقشير البارد في جميع مناطق الجسم دون خوف أو قلق.

2. يتم تحديد طريقة العلاج المناسبة حسب تشخيص الطبيب المختص للبشرة، إذ يجب عليه في البداية أن يتعرف على المشاكل التي تعاني منها البشرة، وعندما تبدأ جلسات التقشير البارد فإن الطبيب المختص يقوم بعملية تعقيم وتطهير المنطقة التي علاجها بالغسول الذي يناسب نوع البشرة، ومشكلتها ويستخدم أيضًا الكحول في عملية التعقيم والتطهير.

3. يقوم الطبيب المختص بتوزيع كريمات موضعية، تحتوي على أحماض بتركيز منخفض على الجلد وأهم هذه الأحماض هي: حمض الإسكوربيك، وحمض الكوجيك، وحمض اللاكتيك، ثم يقوم بترك هذا الكريم لمدة معينة على بشرة الوجه وتختلف المدة بحسب اختلاف الشركة التي قامت بإنتاج الكريم وعلى حسب نوع الأحماض التي يتم استخدامها.

4. تقوم الأحماض في الحفاظ على بنية الجلد الأساسية كما أنها تحفز خلايا الجلد على زيادة إنتاج مادة الكولاجين في الأدمة، مما يساعد على تجديد البشرة وتعزيز نمو الجلد.

5. تحتاج السيدة في المتوسط من 4 - 6 جلسات تقشير بارد للوجه، ومعدل الجلسة كل 3 -4 أسابيع، ويمكن استخدام جلسات التقشير البارد لإزالة آثار حب الشباب بمفردها في كورس علاجي، وقد يتم في بعض الأحيان الاستعانة ببعض الجلسات الأخرى مثل جلسات الميزوثيرابي أو جلسات الكيو سويتشد ليزر وذلك ليتم الحصول على نتائج أفضل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق