اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • حماس: أبلغنا الوسطاء القطري والمصري موافقتنا على مقترحهم لوقف إطلاق النار
  • أوكسفام: لا مصداقية لادعاءات إسرائيل بإخلاء آمن للمدنيين من رفح
حماس: أبلغنا الوسطاء القطري والمصري موافقتنا على مقترحهم لوقف إطلاق النارالكوفية أوكسفام: لا مصداقية لادعاءات إسرائيل بإخلاء آمن للمدنيين من رفحالكوفية أوكسفام: لا مصداقية لادعاءات إسرائيل بإخلاء آمن للمدنيين من رفحالكوفية طيران الاحتلال يستهدف منزلا في عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على حي التنور شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية السعودية تحذر من مخاطر استهداف الاحتلال مدينة رفحالكوفية السعودية تحذر من مخاطر استهداف الاحتلال مدينة رفحالكوفية إعلام عبري: قرار إخلاء شرق رفح تمهيد لعملية التوغل البري في المدينةالكوفية طلاب بلجيكيون وهولنديون ينضمون إلى موجة الاحتجاجات لدعم غزةالكوفية مسؤول أمريكي: إبرام صفقة أفضل وسيلة لتجنب اجتياح رفحالكوفية 5 إصابات خلال محاولات مواطنين الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غرب مدينة غزةالكوفية جامعات أمريكية تغير أماكن حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المطالبة بوقف الحربالكوفية البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعهالكوفية البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعهالكوفية طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في شارع جورج شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي عنيف جنوب مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الخارجية المصرية تحذر من مخاطر عملية عسكرية في رفحالكوفية الخارجية المصرية تحذر من تداعيات اجتياح رفحالكوفية لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية تدعو جميع الأطراف تحمل مسؤولياتها تجاه اجتياح رفحالكوفية تظاهرات في المغرب تطالب بتحرك عاجل لوقف الحرب على غزةالكوفية

نصائح للمحافظة على الملابس البيضاء

14:14 - 27 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: قطع الملابس البيضاء، من القطع الأساسية داخل خزانة كل فتاة، ولكن اللون الأبيض يتطلب عناية واهتمام بشكل خاص، للحفاظ على نصاعة اللون الأبيض.

لذا، نقدم لكِ مجموعة نصائح للحفاظ على الملابس البيضاء، فيما يلي:

غسل الملابس البيضاء سويًا فقط

عند غسل الملابس البيضاء، من المهم جدًا عدم وضعها مع ملابس بألوان أخرى.

قلب الملابس البيضاء عند غسلها

للمحافظة على نصاعة اللون الأبيض، من المهم جدًا قلبها قبل وضعها في الغسالة. هذه الطريقة تحافظ على اللون المنعش من دون التسبب باصفرار القماش.

استخدمي المياه الساخنة عند غسل الملابس البيضاء

من المهم جدًا غسل الملابس البيضاء بواسطة مياه ساخنة للغاية، فهذه الحرارة تساعد في تنظيف القماش بشكلٍ فعلي وإزالة كل البقع مع المحافظة على انتعاش اللون الأبيض وعدم التسبب بتلفه.

استخدمي غسول ملابس مبيض

للمحافظة على بياض الملابس، ولجعلها ناصعة أكثر، من المستحسن استخدام غسول ملابس يحتوي على عناصر مبيضة التي تعمل على تفتيح لون العباية والمحافظة عليها.

تجنب أشعة الشمس عند تجفيف الملابس البيضاء

خلال عملية التجفيف، لا تضعي الملابس البيضاء في الشمس كي لا يميل لونها إلى الاصفرار، بل احرصي على وضعها في مكان بعيدًا عن الأشعة الضارة، سواء داخل المنزل أم في الهواء الطلق.

استخدمي حرارة منخفضة عند اللجوء إلى النشافة

إن كنت تفضلين استخدام النشافة لتجفيف العباية البيضاء، فاحرصي على استخدام حرارة منخفضة وقومي بإزالة الجلابية وهي رطبة قليلاً لتجفيفها في الهواء الطلق. احرصي على عدم الإفراط في التجفيف إذ أن هذه الخطوة قد تتسبب إلى اصفرار العباية البيضاء.

استخدمي حرارة منخفضة عند كي الملابس بيضاء

إلى جانب التحقق من إعدادات المكواة الموصى بها لكل نوع قماش، من المهم جدًا تجنب استخدام الحرارة العالية عند كي العباية البيضاء. فتمرير مكواة شديدة السخونة قد يؤدي إلى تلف القماش وترك علامات غير مرغوب بها.

طريقة تخزين الملابس البيضاء

تخزين الملابس البيضاء في كيس بلاستيك مخصّص للملابس، قد يمنع تدفق الهواء ما يؤدي إلى تغير لون الملابس واصفرارها. لذا من المهم وضعها في كيس مصنوع من القطن، ووضع الملابس البيضاء مع بعضها دون الألوان الأخرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق