اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • 5 إصابات خلال محاولات مواطنين الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غرب مدينة غزة
  • البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه
  • طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في شارع جورج شرق رفح جنوب قطاع غزة
  • قصف مدفعي عنيف جنوب مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • الخارجية المصرية تحذر من تداعيات اجتياح رفح
إعلام عبري: قرار إخلاء شرق رفح تمهيد لعملية التوغل البري في المدينةالكوفية طلاب بلجيكيون وهولنديون ينضمون إلى موجة الاحتجاجات لدعم غزةالكوفية مسؤول أمريكي: إبرام صفقة أفضل وسيلة لتجنب اجتياح رفحالكوفية 5 إصابات خلال محاولات مواطنين الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غرب مدينة غزةالكوفية جامعات أمريكية تغير أماكن حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المطالبة بوقف الحربالكوفية البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعهالكوفية البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعهالكوفية طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في شارع جورج شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي عنيف جنوب مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الخارجية المصرية تحذر من مخاطر عملية عسكرية في رفحالكوفية الخارجية المصرية تحذر من تداعيات اجتياح رفحالكوفية لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية تدعو جميع الأطراف تحمل مسؤولياتها تجاه اجتياح رفحالكوفية تظاهرات في المغرب تطالب بتحرك عاجل لوقف الحرب على غزةالكوفية "اليونسيف": نحو 600 ألف طفل في رفح مهددون بـ"كارثة وشيكة جديدة"الكوفية خبراء أمميون ينددون بـممارسات الاحتلال تجاه النساء والأطفال في غزةالكوفية مقررة أممية: الهجوم المحتمل على مدينة رفح سيكون مجزرةالكوفية إندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم جلبون ويستولي على منزل ويحوله إلى نقطة عسكريةالكوفية قذيفة مدفعية تستهدف شقة قرب مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرق رفحالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مجلي: نتنياهو يعرقل عملية الوصول إلى اتفاق وصفقة تبادلالكوفية

5 نصائح ليبدو مقاس رجلك أصغر

11:11 - 09 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: من المهم ألا تدعي مقاس رجلك يشكل لك عقدة إن كان كبيراً. هذا الأمر طبيعية ويشمل جزءًا كبيرًا من النساء بخاصة طويلات القامة.

لذا، نقدم لكِ بعض النصائح التي من شأنها أن تجعل مقاس رجلك يبدو أصغر، فيما يلي:

1. اعلمي ما يناسبك، فعندما تكونين على يقين من نوع الحذاء الأنسب لرجلك والذي ترتاحين به أكثر، ستعتمدينه من دون تردد. من ناحية الكعب مثلاً، تستطيعين أن تختاري الكعب المتوسط الطول كي لا يظهر المقاس الكبير لرجلك بشكل بارز.

2. الحذاء الرياضي هو منقذك في كل آن، لذلك من المفترض أن تجربيه في إطلالاتك اليومية بدلاً من الأحذية الكلاسيكية المزعجة. الحذاء الرياضي المقفل مع الشريط هو خيارك الأنسب لإخفاء مقاس رجلك.

3. الحذاء المقفل من الأمام والمفتوح من الخلف يعود في موضة هذا العام، ويمكنه أن يكون المنقذ لك، بما أن الكاحل لن يظهر من جراء تدلي السروال فوق نهاية الحذاء. اعتمدي هذه الإطلالة ليبدو مقاس رجلك أصغر.

4. ننصحك على الدوام باختيار الألوان الداكنة، ولا سيّما الأسود من بينها لتظهر رجليك بشكل ناعم وملفت في آن.

5. الفيونكة التي تزين الصنادل أو الشرائط المتشابكة عليها، تساهم في ظهور رجلك بمقياس أصغر، فتوجهي دومًا إلى هذا الخيار الآمن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق