اليوم الخميس 02 مايو 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الرئيس الكولومبي يعلن قطع العلاقات مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية

بالخطوات|| مكياج صيفي لصاحبات البشرة السمراء

11:11 - 02 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: تشكل الحرارة الشديدة تحديًا كبيرًا بالنسبة إلى جميع النساء خلال فصل الصيف. وهذا لا يعني أنه يجب التوقف عن وضع المكياج، لكن كل ما في الأمر أنه عليك تغيير روتين المكياج الخاص بك مع تغير الطقس وارتفاع الحرارة، وإلا ينتهي بك الأمر إلى مكياج مليء بالشوائب.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي.. بالخطوات أفضل روتين مكياج صيفي وسريع لصاحبات البشرة السمراء، يمنحك توهجًا لا تشوبه شائبة، حتى مع أعلى درجات الحرارة.

1. قومي أولاً بتنظيف وجهك بأي غسول للوجه يناسب نوع بشرتك، خذي كمية صغيرة منه ودلكي بها وجهك المبلل بحركة دائرية وبهدوء شديد، بعدها شطفي وجهك بالماء العادي وجففيه بفوطة قطنية ناعمة.

2. خذي كمية قليلة من كريم الترطيب الملائم لنوع بشرتك، وطبقيها على بشرة وجهك وعنقك، بعدها امنحي بشرتك بضع ثوان من الوقت لتمتص الكريم بشكل كامل.

3. إياك أن تهملي خطوة تطبيق الواقي الشمسي، فهو يؤمن الحماية اللازمة من أشعة الشمس الضارة، لذا بعد ترطيب البشرة، خذي كمية كافية من الواقي الشمسي خاصتك، وطبقيها بالتساوي على بشرة وجهك وعنقك.

4. من المفضل أن تتجنبي التغطية الثقيلة خلال الأجواء الحارة. يمكنك استخدام الكونسيلر أو كريم BB حسب نوع بشرتك. وإذا كنت تعانين من التصبغات وعلامات حب الشباب، خذي بعض الكونسيلر وربتي به على مناطق الوجه المصابة. تأكدي من عدم فرك الكونسيلر، وإلا فقد يؤدي ذلك الى تكوُّن خطوط قاسية. وإذا كنت تمتلكين بشرة نقية وتريدين فقط قاعدة مكياج خالية من العيوب، فاكتفي بطبقة رقيقة من كريم BB.

5. بعد ذلك، طبقي اللوس باودر باستخدام فرشاة مزج كبيرة. مرريها على وجهك وعنقك.

6. لإبراز عينيك، ضعي طبقات عدة من الماسكرا على رموشك لا أكثر، فهي كفيلة بأن تجعل عينيك أكثر جمالاً وجاذبية. كما يمكنك دائماً اعتماد مكياج سموكي خفيف.

7. صبغات الشفاه والخدود هي أكثر منتجات المكياج شعبية ورواجاً خلال الوقت الراهن. فإذا كان لديك واحد منها، ضعي القليل منه على شفتيك ووجنتيك للحصول على مظهر متورد مشرق. أو بإمكانك أن تضعي أحمر شفاه من اختيارك باستخدام الفرشاة.

8. لا يكتمل مكياجك في الصيف من دون استخدام كمية مناسبة من الهايلايتر على المناطق الرئيسية في وجهك. لذلك، مرري القليل من الهايلايتر على تفاحة وجنتيك وجسر الأنف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق