اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021م
الاحتلال يضع شرطا لدخول الفلسطينيين إليه من معابر الضفة وغزةالكوفية الكويت تعلن وقف الرحلات الجوية مع 9 دول أفريقيةالكوفية الاحتلال يصادق على بناء وحدات استيطانية في الخليل... و تحذيرات من تفجير الأوضاعالكوفية دلياني: القدس تعيش أسوأ أوضاعها من تهويد واعتقالات واشتباكات مع الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل فلسطينيا تسلل من جنوب قطاع غزةالكوفية ألمانيا ترصد أول إصابتين بالمتحور الجديد "أوميكرون"الكوفية صحة الاحتلال تسجل إصابة جديدة بمتحور "أوميكرون"الكوفية الأوقاف تحذر من اقتحام مرتقب للرئيس الإسرائيلي للحرم الإبراهيميالكوفية الاحتلال يفرج عن صياد ونجله فقدت آثارهم الخميس في بحر غزةالكوفية رئيس الوزراء السوداني يقيل مدير عام الشرطة ونائبهالكوفية العراق يسجل 563 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعلن اعتقال اثنين من الصيادين اللذين فقد الاتصال بهم قبل يومينالكوفية في كارثة إثيوبياالكوفية مسؤول إسرائيلي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس بات قريباالكوفية هنية: جنود الاحتلال لدى المقاومة لن يروا الشمس حتى ينعم أسرانا بالحريةالكوفية الاحتلال يسلم عائلة مقدسية قرارا بهدم بنايتهمالكوفية المجموعتان العربية والإسلامية في الاتحاد البرلماني الدولي تتبنيان بندا لدعم الفلسطينيينالكوفية 3 قتلى و120 معتقلا باحتجاجات المياه في بإيرانالكوفية بريطانيا تسجل أول إصابتين بسلالة كورونا الجديدةالكوفية مصرع شخصين جراء العاصفة أروين في بريطانياالكوفية

بالخطوات|| طريقة تطبيق الكونسيلر لشد الوجه

08:08 - 30 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: جرت العادة أن يتم استخدام الكونسيلر في إخفاء عيوب البشرة، مثل الهالات السوداء تحت العين، أو البقع الداكنة أو آثار الحبوب والندبات، ولكن مؤخراً، ظهرت تقنية جديدة لاستخدام الكونسيلر في شد الوجه، وهي التقنية التي حظيت برواج كبير بين الكثير من الفتيات حول العالم، نظرًا لقدرتها الهائلة على شد الوجه بطريقة سريعة وبسيطة للغاية.

وإليكِ عزيزتي طريقة تطبيق الكونسيلر لشد الوجه، للحصول على إطلالة أكثر شباباً وجاذبية:

أولاً: الأدوات المُستخدمة في تطبيق الكونسيلر لشد الوجه

1. كونسيلر بدرجة مناسبة للون بشرتك، ويمكنكِ أن تستخدمي درجة واحدة أفتح أو أغمق من لون بشرتكِ كيفما تُفضلين.

2. إسفنجة مكياج للمزج.

ثانياً: طريقة تطبيق الكونسيلر لشد الوجه

1. طبقي الكونسيلر على طول الزوايا الخارجية لعينيك، بشكل يوازي العينين ومائل للأعلى قليلاً في اتجاه الزاوية الخارجية للعينين.

2. أضيفي الكونسيلر إلى الزوايا الخارجية من فمك بشكل مائل للأعلى، أي كما طبقته على عينيك في الخطوة الأولى.

3. أضيفي القليل من الكونسيلر إلى الزوايا الداخلية لعينيك "عند مدمع العين"، وأسفل منتصف عينيك مباشرة، على شكل خط مستقيم على طول جانبي الأنف.

4. طبقي خطين من الكونسيلر تحت عظام الوجنتين مباشرة.

5. قومي بمزج خطوط الكونسيلر التي قمتِ برسمها معاً بهدوء، من الداخل إلى الزوايا الخارجية للوجه، وذلك قبل القيام بتطبيق أحمر الخدود أو ظلال العيون، أي كما تفعلين عادة أثناء تطبيق المكياج.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق