اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية

الفرق بين برايمر العين والوجه

10:10 - 26 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يختلف برايمر العين عن برايمر الوجه بشكل كبير، لأن الجلد في هذه المناطق من الوجه يختلف من منطقة لأخرى، والمكياج الذي يتم تطبيقه عليها، يتطلب نوعاً مختلفاً تماماً من البرايمر.

نستعرض وإياكِ الفروق بين برايمر العين والوجه، فيما يلي:

أولًا: برايمر الوجه: هو منتج تجميلي يساعد على تكوين طبقة إضافية بين بشرة وجهك والمكياج المطبق، وعادةً ما يتم استخدام برايمر الوجه، مثله مثل المنتجات الأولية الأخرى لمساعدة مكياجك على البقاء لفترة أطول، كما أنه يساعد على جعل سطح الجلد أكثر نعومة بالإضافة إلى توحيد لون البشرة.

فوائد استخدام البرايمر للوجه

1. يوفر برايمر الوجه أساساً ناعماً للمكياج.

2. يمكن أن يساعد البرايمر في تعديل المناطق الدهنية ومنع اللمعان المفرط.

3. يمكن أن يساعد البرايمر أيضاً في تلوين المناطق التي تعاني من البهتان أو الاحمرار.

4. يساعد البرايمر على ضمان بقاء كريم الأساس لفترة أطول.

5. يضيف البرايمر دفعة إضافية من الترطيب للبشرة الأكثر جفافاً.

ثانيًا: برايمر العين: هو منتج تجميل يستخدم لضمان بقاء محدد العيون السائل أو ظلال العيون المطبقة طوال اليوم، كما أنه يساعد في منع تجعد ظلال العيون على جفونك، لتوحيد لون بشرة الجفون وتنعيم جلد الجفن وإخفاء أوردة الجفن.

فوائد استخدام برايمر للعين

عند استخدام برايمر للعين تحت عينيك، يمكن أن يساعد في منع الكونسيلر من التجعد ويجعله يدوم لفترة أطول.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق