اليوم الاربعاء 15 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ222 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | مسيرات في المغرب وأمريكا وإسبانيا ضد حرب الإبادة الإسرائيلية بغزةالكوفية الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في مدينة يطا جنوب الخليلالكوفية مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس يخرج عن الخدمة نتيجة نفاد الوقودالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على حي الصبرة جنوب مدينة غزة بالتزامن مع قصف مدفعيالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عزون في قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون في قلقيليةالكوفية اندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمدينة نابلسالكوفية اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لنابلسالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل مكثف حيي السلام والجنينة شرقي مدينة رفحالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل مكثف حيي الزيتون والصبرة جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها بالتزامن مع قصف مدفعي في محيط تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يطلق قنابل إنارة في سماء حي الزيتون بغزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزبة شوفة في طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم المنطقة الجنوبية من طولكرمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدتي حزما وعناتا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدتي حزما وعناتا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم البريج وسط قطاع غزة وشرق رفح جنوب القطاعالكوفية

فوائد تناول الجرز على صحة الجسم

12:12 - 11 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية، التي تعمل على تعزيز صحة الجسم والمناعة، ويحد من خطر الإصابة بالأمراض والفيروسات ومنها "الألياف، الكربوهيدرات، السكر، الدهون".

وإليك أبرز فوائد تناول الجزر على صحة الجسم، فيما يلي:

1. يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض السرطانية المختلفة.

2. تناول الجزر يساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية وحمايته من الجلطات وتصلب الشرايين.

3. يحتوي الجزر على كمية منخفضة من السعرات الحرارية، وبالتالي فهو يساعد على إنقاص الوزن.

4. يحتوي الجزر على نسبة عالية من فيتامين "أ"، وبالتالي يحافظ على صحة العين والرؤية ويحميها من الضعف والتلف.

5. يحتوي الجزر على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية، التي تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعي، ويحد من خطر الإصابة بالفيروسات والعدوى.

6. يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز صحة الرئتين والجهاز التنفسي والوقاية من الأمراض.

7. تناول الجزر يعمل على ضبط مستوى السكر في الدم، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.

8. يحافظ على صحة الجهاز العصبي ويحد من خطر الاصابة بأمراض الزهايمر والخرف.

9. يحتوي الجزر على كمية عالية من الفيتامينات، التي تعمل على طرد السموم والجراثيم من الجسم.

10. يحافظ على صحة البشرة والشعر، ويحد من خطر الإصابة بعلامات الشيخوخة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق