اليوم الخميس 02 مايو 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الرئيس الكولومبي يعلن قطع العلاقات مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارة شرقي حي الزيتون شرقي مدينة غزةالكوفية

بالخطوات|| تصغير المسافة بين الأنف والفم بالمكياج

07:07 - 02 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: المسافة بين الأنف والفم، هي واحدة من أهم نقاط التناسق والجمال في وجه المرأة، إذ تلعب هذه النقطة الحساسة دورًا هامًا في إبراز أنوثة المرأة وجاذبيتها. ولا يكتمل جمال وجه المرأة إلا مع انسجام الملامح وتوزيعها وتناسق المسافة بينها.

إليكِ عزيزتي.. خطوات تصغير المسافة بين الأنف والفم بالمكياج، فيما يلي:

1. قومي بتقشير الشفاه كخطوة أولى وضعي طبقة من مرطب الشفاه.

2. استخدمي قلم تحديد بلون بني وقومي بتخطي خط شفاهك، حددي الفم من فوق ومن الأسفل واسحبي بالقلم إلى المنطقة فوق الفم وتحت الأنف ارسمي خطين عاموديين متوازيين، وارسمي خط وسط هذه المنطقة.

3. بنفس القلم، املئي الزوايا الخارجية للشفاه وارسمي خط عامودي وصولًا إلى وسط الشفة السفلى للحصول على بعد إضافي.

4. ضعي كريم الأساس على الوجه، وقومي بتطبيقه أيضاً على الشفاه لخلق أساس ثابت للروج الذي ستطبقينه.

5. ضعي طبقة خفيفة من البودرة أيضاً كأساس لأحمر شفاه يدوم طويلاً.

6. حددي شفتيك بقلم خاص بدرجة قريبة من لون الشفاه، وقومي برسم التحديد بعيداً عن شفتيك بمسافة 2 مل تقريباً.

7. عند التحديد عليكِ بتجنب شكل الـ V في الشفة العليا، إذا كانت موجودة أصلًا عليكِ ملؤها بقلم التحديد، فالفراغ الذي يخلفه هذا الشكل يزيد المسافة غير المرغوب فيها بين الأنف والفم.

8. بعد تحديد الشفاه ورسمها املئيها باللون بشكل كامل.

9. طبقي أحمر الشفاه الذي قمت باختياره، والذي يفضل أن يكون قريباً من لون التحديد. ووزعيه على كامل الشفاه مع الحرص على دمج اللون مع التحديد.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق