اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • 10 إصابات جراء قصف الاحتلال أرضا زراعية تأوي نازحين غرب النصيرات وسط قطاع غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ونحن نقترب من لحظة الحقيقةالكوفية لماذا يريد بلينكن صفقة الآن؟الكوفية 10 إصابات جراء قصف الاحتلال أرضا زراعية تأوي نازحين غرب النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 28 شهيدا و51 مصاباالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منازل المواطنين في محيط مسجد حسن البنا وشارع ٨ بحي الزيتون بغزةالكوفية الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة بينهم سيدةالكوفية «الإحصاء»: انخفاض حاد في كميات الإنتاج الصناعي خلال آذارالكوفية بلدية دير البلح: انقطاع السولار يسبب آفات صحيةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي راس خميس في القدس المحتلةالكوفية مستوطنون يهاجمون تجمع "عرب المليحات" غرب أريحاالكوفية الاحتلال يهدم بناية سكنية و"بركسين" في حزما شمال شرق القدسالكوفية الاحتلال يقتحم يعبد وجلبون في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا ويداهم منازل في الخليلالكوفية أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون بايدن بثني الاحتلال عن الهجوم على رفحالكوفية الاحتلال يفرج عن 64 أسيرا من غزة بينهم شهيد ومصابالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف شرق جحر الديك وسط قطاع غزةالكوفية د. الرقب يقدم قراءة سياسية لـ "الكوفية" في ملفي المفاوضات وتهديدات الاحتلال باجتياح رفحالكوفية تقرير أممي يقول إن ما لا يقل عن 5% من سكان غزة استشهدوا أو أصيبوا في العدوان الإسرائيلي المستمرالكوفية تقرير أممي: 6 أشهر من الحرب في غزة أدت إلى تراجع التنمية البشرية في فلسطين 17 عاماالكوفية

بالخطوات|| استخدام البيوتي بلندر

08:08 - 20 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: البيوتي بلندر هي عبارة عن إسفنجة بيضاوية الشكل وتشبه شكل الدمعة. وهناك العديد من الأنواع المختلفة من البيوتي بلندر، حسب الماركات التي تطلقها الشركات، وأصبح استخدام البيوتي بلندر شائع جدًا لخبراء التجميل وعاشقات المكياج فهي من المستحضرات التجميلية الأساسية أثناء تطبيق المكياج اليومي.

نقدم إليكِ عزيزتي.. خطوات استخدام البيوتي بلندر

أول خطوة، لاستخدام البيوتي بلندر، هي أن تقومي عزيزتي بوضع البيوتي بلندر في الماء وهذا لكي تمتلئ السفنجة وتضاعف من حجمها، ثم بعد ذلك قومي بعصرها جيدًا بحيث تصبح رطبة وغير جافة، وفي نفس الوقت دون أن تتساقط منها قطرات الماء.

الخطوة الثانية، فقومي بوضع بعض النقاط من كريم الأساس على وجهك، وابدئي    بغمس الإسفنجة بداخله، ثم بعد ذلك قومي بعمل ضغطات سريعة ومتتالية بالبيوتي بلندر بحيث يتم التربيت على وجهك من الطرف السفلي من الإسفنجة أي الجزء العريض وليس المدبب، ثم قومي بتوزيع كريم الأساس أو الفاونديشن على وجهك بالكامل.

وفي الخطوة الأخيرة، قومي باستخدام الطرف المدبب أي الجزء العريض من الإسفنجة وابدئي بتوزيع كريم الأساس حتى أن تصلي للأماكن الغائرة في الوجه مثل المناطق المحيطة بالعيون والأنف.

هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها أثناء استخدام البيوتي بلندر، ولكي تمكنك من الاعتناء بها ومن أهم هذه النصائح هي:

تجنب استخدامها جافة

لابد من ترطيب البيوتي بلندر قبل استخدامها وذلك من خلال وضعها في كأس من الماء أو يمكنكِ تبليلها عن طريق وضعها تحت صنبور المياه وذلك لكي تمنحكِ سطح رطب خالي من الشوائب على البشرة أثناء وضع كريم الأساس أو البودرة.

نظفيها يوميًا

لكي تعتني بالبيوتي بلندر يمكنك تنظيفها بشكل يومي من خلال نقعها في وعاء صغير مليئ بالقليل من الماء وقطرات من منظف البشرة الخاص بك، وذلك بعد غسلها بالماء والصابون جيدًا، واتركيها طوال الليل وذلك من أجل التخلص من البقع الموجودة عليها، وفي اليوم التالي خذيها من الماء وجففيها جيدًا واستخدميها ثم قومي بتنظيفها مرة أخرى.

مكان تخزينها

يمكن تخزين البيوتي بلندر مع أدوات الماكياج بحيث يكون المكان معتم وخالٍ من الإضاءة والهواء يسبب تراكم البكتيريا والجراثيم بداخلها وبالتالي ستتلف سريعاً، كما يمكنكِ وضعها بحقيبتك أثناء الخروج.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق