اليوم الاربعاء 15 مايو 2024م
إعلام الاحتلال: تفجير مبنى مفخخ بجنود في جباليا شمال شرقي غزة ومصرع وإصابة عددا منهمالكوفية المرصد الأورومتوسطي: مجزرة ضد مدنيين لدى محاولتهم التقاط بث الاتصالات بغزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم حي جبل الطويل في البيرةالكوفية عبيدات: ما يجري في قطاع غزة من إبادة جماعية يمثل نكبة جديدةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يواصل حصار مخيم جباليا شمال القطاع وقصف المنازلالكوفية مراسلتنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبراش في البريج وسط القطاعالكوفية شاهد عيان يروي لـ«الكوفية» ما تسببه الاحتلال من دمار في حي الزيتون قبل انسحابه صباح اليومالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من النبي صالح غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: مستوطنون اعتدوا على سائق شاحنة قرب مفترق حاجز بيت إيل العسكري شمال مدينة رام اللهالكوفية الهلال الأحمر : إصابة شاب بالرصاص الحي خلال هجوم المستوطنين على بلدة قصرة جنوب نابلسالكوفية مستوطنون يحرقون مركبة ويهاجمون منزلا شمال غرب نابلسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة المشوخي في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: ‫جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد علاء شريتح في طولكرمالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف الأحياء الشرقية من مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تنسحب من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية "المحامين العرب": نعول على القمة العربية لدعم القضية الفلسطينيةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف منزلا في مخيم الشابورة وسط مدينة رفح جنوبي القطاعالكوفية أونروا: الفلسطينيون لا يزالون يتعرضون للتهجير القسري بعد مرور 76 عاما على النكبةالكوفية أونروا: حوالي 1.7 مليون شخص أجبروا على النزوح من منازلهم جراء الحرب على غزةالكوفية أونروا: 600 ألف شخص نزحوا من رفح منذ تكثيف العمليات العسكرية فيهاالكوفية

لجسم الكمثرى: تعرفي كيف تختارين ملابسك العلوية

08:08 - 21 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: يتصف جسم الكمثري بالخصر النحيف، والأرداف أكبر من الصدر والكتفين، والذراعين والكتفين نحيفين بشكل متناسب، والساقين ممتلئين أو عضليين. وتغفل غالبية السيدات عن البحث حول الملابس التي تناسب شكل جسمها، مما يوقعها بالخطأ. لذا نقدم لصاحبات جسم الكمثري، نصائح عند شراء الملابس، وهي:

أولاً: أساسيات عند التسوق

- اختاري ملابس بألوان زاهية في الجزء العلوي.

- ابتعدي عن الملابس الطويلة والواسعة والتي تخفي خصرك. لأنها ستخفي جميع منحنيات جسمك.

- اختاري الملابس ذات النقوش والطباعات التي تضيف عرض للنصف العلوي من جسمك.

- اختاري حمالة صدر جيدة لرفع صدرك.

- احرصي على اختيار الملابس المحددة للخصر، لإبرازه بشكل أكثر جمالاً.

ثانيًا: ياقة الملابس وفتحة العنق

اختاري الياقات الكبيرة وحواف الدانتيل والكشكشة، والتي تضيف حجمًا للجزء العلوي من جسم الكمثرى. أما بالنسبة لفتحة الرقبة فيفضل أن تكون تلك الواسعة والقصيرة مثل المربعة، الأكتاف المنسدلة وغيرها.

ثالثًا: أكمام الملابس للجسم الكمثرى

إذا كان طول الكم قصيرًا، فاختاريه بالستايل العريض والمزخرف، أما إذا كان الكم طويل فيفضل أن يكون ضيقًا مع بعض التفاصيل عند الأكتاف. فمثلًا اختاريه بأكتاف عريضة أو منفوخة.

رابعًا: طول الملابس للجسم الكمثرى

يفضل اختيار تلك الملابس التي يقف طولها فوق الخصر أو عند خط الخصر. وإن كانت طويلة فيفضل وضعها بداخل البنطلون أو التنورة، وبهذا الشكل تصنعين موازنة بين النصف العلوي والسفلي من الملابس.

خامسًا: مقاس الملابس

في عالم الموضة لا يوجد شيء مرفوض أو مقبول ١٠٠٪ الأمر دومًا يعود إلى طريقة تنسيقك له. ما أعنيه ببساطة أن الملابس الواسعة ليست مرفوضة دائمًا مع جسم الكمثرى، فإن كانت قصيرة وواسعة فلا يوجد مشكلة، طالما أن طولها لا يتعدى خط الخصر.

سادسًا: النقوش والزخارف

دعينا نخبرك أن صاحبات جسم الكمثرى هن سعيدات الحظ عندما نتحدث عن النقوش. فجميع النقوش التي تخطر ببالك فيمكنك ارتدائها، فدورها الأساسي هو أن تصرف النظر عن امتلاء الوركين. كما أن الملابس المقلمة بشكل أفقي هي خيار آمن للغاية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق