اليوم الخميس 09 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي مكثف واشتباكات في محيط معبر رفح ومنطقة أبو حلاوة في بلدة الشوكة
  • مراسلنا: عدد من الجرحى في قصف الاحتلال منطقة أبو حلاوة شرقي مدينة رفح
  • الاحتلال يقصف مسجد عبد الله بن رواحه في شارع المضخة شرقي مدينة رفح
  • قوات الاحتلال تطلق قنابل دخانية وسط حي التنور شرقي مدينة رفح
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 216 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي مكثف واشتباكات في محيط معبر رفح ومنطقة أبو حلاوة في بلدة الشوكةالكوفية مراسلنا: عدد من الجرحى في قصف الاحتلال منطقة أبو حلاوة شرقي مدينة رفحالكوفية الاحتلال يأمر بمداهمة استوديوهات الجزيرة في الناصرة ومصادرة المعداتالكوفية ليبرمان يشن هجوما حادا على نتنياهو ويدعوه للاستقالةالكوفية الاحتلال يقصف مسجد عبد الله بن رواحه في شارع المضخة شرقي مدينة رفحالكوفية الاحتلال يداهم منازل في قرية المنية جنوب شرق بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل دخانية وسط حي التنور شرقي مدينة رفحالكوفية «هيئة الأسرى»: المعتقل كمال جوري من نابلس يعاني ظروفا صحية صعبةالكوفية مراسلنا: إطلاق قنابل دخانية وسط التنور شرقي مدينة رفحالكوفية سي إن إن: رفح معلقة على حافة الهاوية.. وهناك 600 ألف طفل في المدينةالكوفية «هيئة الأسرى»: المعتقلات في «الدامون» يواجهن ظروفا صعبةالكوفية مراسلنا: إصابة الصحفي حازم البنا أثناء عمله بنقل الأحداث بالمستشفى الإماراتيالكوفية رئيس دولة الاحتلال: يجب الامتناع عن التصريحات غير المسؤولةالكوفية اليوم التالي.. منظمة التحريرالكوفية الوصاية الأمريكية في قطاع غزة.. ترتيب انتقالي لليوم التاليالكوفية الصحة: نفقد كل ساعة بعض الجرحى بسبب سيطرة الاحتلال على معبر رفح وإغلاقهالكوفية الصحة : الاحتلال يرتكب جريمة إبادة جماعية جديدة بإغلاقه المعابر ومنع السفرالكوفية مدير مستشفى الكويتي لـ" الكوفية": الإصابات التي تصل إلى المستشفى لم نشهد لها مثيل منذ بدء العدوانالكوفية قصف مدفعي عنيف على المناطق الجنوبية من حيي الزيتون والصبرة جنوب مدينة غزةالكوفية

"تاكسي جوي" لنقل الركاب إلى المطار

12:12 - 13 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تنوى شركة "يونايتد إيرلاينز" الأمريكية، شراء 200 سيارة للأجرة تعمل بالكهرباء، وتأمل أن تنجح في نقل الركاب إلى المطار، في غضون الـ 5 سنوات المقبلة.
وأفادت الشركة، بأنها سوف تستثمر في تلك السيارات الطائرة كجزء من صفقة كبرى بقيمة 1.1 مليار دولار "800 مليون جنيه إسترليني"، مع شركة "أرشر" الأمريكية بشأن تطوير المركبة الطائرة الجديدة. وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية BBC.
وتحتاج سيارات الأجرة الطائرة الجديدة إلى موافقة الجهات الرقابية، في الولايات المتحدة الأمريكية قبل المضي قدمًا في عملية الشراء.
وقالت شركتي "يونايتد" و"ميسا" الأمريكيتين، إنهما تتوقعان استخدام سيارات الأجرة الطائرة الجديدة، في نقل الركاب جوا على الطرق السريعة المزدحمة إلى المطارات المركزية.
من جهتها، صرحت شركة "أرشر" الأمريكية، بأن سيارات الأجرة الجديدة سوف تكون قادرة على الطيران لمسافة 60 ميلًا "95 كيلومتراً" بسرعة 150 ميلًا في الساعة "240 كيلومتر/ ساعة"، ويمكنها تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى النصف تقريبًا بالنسبة للركاب المتجهين إلى المطار.
وتعتبر شركة "يونايتد إيرلاينز"، واحدة من أولى شركات الطيران الكبرى المعنية بشراء سيارات الأجرة الطائرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق