اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة
غزة ... والحرب العالمية الثالثة ... والعرب يتفرجون !!!الكوفية حزب الله يعلن قصف مستوطنات الاحتلال بعشرات الصواريخالكوفية عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة بين المساومة الإسرائيلية الأمريكيةالكوفية من "تطبيع مقابل دولة فلسطين" الى "تطبيع مقابل رفح"..مسخرة سياسية!الكوفية مراسلنا: قصف مدفعي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية إعلام عبري: : "نتنياهو مرعوب" ومرونته في صفقة المحتجزين "إجراء وقائي"الكوفية الحرب في غزة تتصدر مناقشات قمة اقتصادية عالمية في السعوديةالكوفية الهيئة البريطانية تكشف.. لندن قد تنشر قوات في غزة لإيصال المساعدات الإنسانيةالكوفية وقوع إصابات جراء غارة نفذتها طائرات الاحتلال على جنوب لبنانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مسؤولون أمريكيون: لم نجد تأكيدات موثقة على عدم انتهاك إسرائيل للقانون الدولي في غزةالكوفية الاحتلال يعتقل فتاة من دير الحطب شرق نابلسالكوفية طلبة الجامعات الأمريكية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل حرب الإبادة على غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من كفر قدوم بعد مداهمة منزله والاعتداء عليه بالضربالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية: أكثر من 500 مستوطن ومتطرف اقتحموا الأقصى منذ الصباح في سادس أيام عيد الفصح اليهوديالكوفية استشهاد 40 مواطنا في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية يتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و69 مصاباالكوفية استهداف جنوب مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف محيط المطار ومحيط حي الفخاري شرق مدينتي رفح وخانيونسالكوفية

تكلفة تصنيع أيفون 12 أعلى من تكلفة iPhone 11

08:08 - 09 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: بين تقرير أن شركة أبل أنفقت المزيد من الأموال في تصنيع هاتف iPhone 12  مقارنةً بـ iPhone 11، وبحسب تقرير صادر عن Counterpoint Research ، فإن صنع طراز iPhone 12   " 128جيجابايت"، يكلف أبل ما يصل إلى 431 دولارًا ، وهو أعلى بنسبة 26% مقارنةً بـأيفون 11.
وبحسب موقع gadgetsnow الهندى، أوضح تقرير Counterpoint Research أنه "على الرغم من التوفير في التكاليف الذي يزيد عن 27 دولارًا بسبب تصميم التردد اللاسلكي المبسط ، إلا أن تكلفة مكونات المادة أو BoM للنموذج الفرعي 6 جيجاهرتز فقط للأسواق الخارجية لا تزال ترتفع بنسبة 18%".
وعن أسباب زيادة أسعار المكونات، أشارالتقرير إلى أن في "أيفون 12" تشكل مكونات أبل المصممة ذاتيًا بما في ذلك شريحة
A14 bionic و PMIC و Audio و UWB أكثر من 16.7% من التكلفة الإجمالية لمكونات المادة، فيما يعد التحول من LCD إلى OLED في iPhone 12 قفزة كبيرة ، مما أدى إلى زيادة في التكلفة تزيد عن 23 دولارًا.
ويذكر أن زيادات التكلفة مدفوعة أيضًا بالمكونات ذات الصلة بـ 5G ، حيث تساهم مكونات مثل مودم 5G  وجهاز الإرسال والاستقبال ونظام الواجهة الأمامية للترددات اللاسلكية مجتمعة في زيادة قدرها 34 دولارًا.
وإضافة إلى النطاق الأساسي SDX55M 5G ، اعتمدت أبل أيضًا على     Qualcomm لأجهزة الإرسال والاستقبال ومكونات RF المنفصلة لكل من إصدارات sub-6GHz و mmWave.
 وتابعت،  "بالنسبة لجهاز
iPhone 12 ، ستكون Qualcomm ثاني أكبر مورد للمكونات الإلكترونية بعد Samsung Electronics".
ويُزعم أن جهاز أبل
iPhone 12 مزود بمزيد من مكونات RF لدعم 5G، وقالت: "إلى جانب كوالكوم ، فإن الرابحين الرئيسيين الآخرين للمحتوى هم Skyworks و MURATA و Avago"، فيما ذكرت Counterpoint كذلك أن أبل تمكنت من تنويع مصادر التوريد الخاصة بها.

وبقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرا ، يتم توفير المكونات إلى حد كبير بواسطة Sony و LG Innotek و Sharp، فيما تواصل NXP و Broadcom تقديم حلول للاتصال اللاسلكي والعرض / التحكم باللمس، بينما تهيمن Cirrus Logic و Goertek و Knowles و AAC على تصميم الصوت TI و ST هما من الموردين الرئيسيين للطاقة والبطارية IC لإدارة الطاقة والبطاريات.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق