اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • صحة غزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر في القطاع راح ضحيتها 66 شهيدا و138 مصابا خلال 24 ساعة
  • الصحة بغزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبر
  • سرايا القدس: قصفنا موقع فجة العسكري برشقة صاروخية
  • تجدد القصف المدفعي على حي الزيتون بمدينة غزة
صحة غزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر في القطاع راح ضحيتها 66 شهيدا و138 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة بغزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية مستعمرون يمنعون المواطنين من رعي مواشيهم في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد مداهمة منزلهالكوفية بن غفير و سموتريتش يهددان بالانسحاب من حكومة نتنياهوالكوفية جيش الاحتلال يعلن استمرار العمل في الميناء العائم على شاطئ غزةالكوفية كاتس: سنعلق عملية رفح إذا توصلنا لصفقة تبادل مع حماسالكوفية الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة خلال الـ24 ساعة الماضةالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية سرايا القدس: قصفنا موقع فجة العسكري برشقة صاروخيةالكوفية تجدد القصف المدفعي على حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة بعد 7 أكتوبرالكوفية بعد أمريكا.. اتساع شرارة المظاهرات في الجامعات إلى كنداالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تجدد قصفها شرق رفح وللأطراف الشرقية لبلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يشن غارة على أرض أبو حجير شمال مخيم البريجالكوفية "نتنياهو لا يريد نهاية حرب غزة الآن".. إعلام عبري يكشف كواليس المفاوضاتالكوفية الاستعدادات لإصدار مذكرات اعتقال هذا الاسبوع ضد نتنياهو وغالنت وهاليفيالكوفية فرنسا: نسعى لمنع الحرب بين حزب الله وإسرائيلالكوفية

تفاصيل مرعبة.. طفلة روسية قادتها خطواتها نحو الموت

15:15 - 12 ديسمبر - 2020
الكوفية:

موسكو: توفت طفلة روسية تبلغ من العمر 3 أعوام، بعد أن سارت أثناء نومها خلال الليل ووصلت إلى صالة غير مدفأة في المنزل لتلقى مصرعها بسبب برودة الجو، حسبما نشرت صحيفة ميرور البريطانية.

وعثرت سفيتلانا كوليشوفا 23 عامًا، على طفلتها أنجلينا متوفية، في صباح اليوم التالي، بعد أن ذهبت لتفقدها في سريرها بمنزل الأسرة في ساتكا، روسيا، حيث وصلت درجة الحرارة في تلك الليلة إلى 15 درجة مئوية تحت الصفر.

وفي الليلة السابقة احتفلت الأسرة بعيد ميلاد ابنتهم الصغرى التي بلغت عامها الأول، وقالت سفيتلانا للشرطة المحلية "لقد وضعت أنجلينا في الفراش ونامت قبل منتصف الليل، وتوجهت أنا وزوجي للنوم أيضاً بعد أن شاهدنا برامج التلفزيون لبعض الوقت".

ووفقاً لوالدي أنجلينا فقد كانت تسير أثناء نومها، ولكن في ليلة المأساة 4 ديسمبر/ كانون الأول، لم يلاحظها أي منهما وهي تغادر غرفتها، وتعتقد الأم أن أنجلينا سارت وهي نائمة عبر الردهة، وهي منطقة غير مدفأة من المنزل ولم تستطع أن تجد طريق العودة.

وأضافت سفيتلانا "لقد كانت تمشي أثناء النوم، أعتقد أنها ذهبت إلى الصالة وفشلت في العودة، وعلى الأرجح أنها لم تجد مقبض الباب في الظلام ولم تستطع العودة إلى الداخل".

ورفعت الشرطة قضية جنائية للتسبب في الوفاة من خلال الإهمال ضد الأم التي تواجه عقوبة بالسجن تصل إلى عامين في حالة إدانتها.

 وقال المسؤول المحلي، ميخائيل كروخين، "أثبت التحقيق أن الفتاة غادرت المنطقة الداخلية بالمنزل بمفردها، وسارت عبر البهو حيث عانت من انخفاض في حرارة جسمها وماتت".

وبعد الحادثة انتزعت هيئة الخدمات الاجتماعية ابنة سفيتلانا الرضيعة منها، وذكرت التقارير أن الطفلة ستبقى في دار للأيتام على الأقل حتى انتهاء التحقيق، وقال مكتب المدعي العام إن علماء النفس يخططون للتحدث إلى سفيتلانا للتحقق من صدق شهادتها.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق