اليوم الاحد 12 مايو 2024م
عاجل
  • مراسل الكوفية: إصابتان بعد قصف مدفعية الاحتلال حي الجنينة شرق رفح
  • مراسلنا: شهداء وجرحى على مفترق شارع النزهة بجباليا البلد والطواقم الطبية لا تستطيع الوصول إليهم
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال المسيَرة تطلق النار تجاه مركبات إسعاف في مخيم جباليا
مراسل الكوفية: إصابتان بعد قصف مدفعية الاحتلال حي الجنينة شرق رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ219 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهداء وجرحى على مفترق شارع النزهة بجباليا البلد والطواقم الطبية لا تستطيع الوصول إليهمالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال المسيَرة تطلق النار تجاه مركبات إسعاف في مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: اطلاق نار كثيف من طائرات وآليات الاحتلال شرق جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستهدف منزلاً لعائلة فياض في مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية شركة الاتصالات: طواقمنا تعمل جاهدة لإعادة الخدمات بأسرع وقت في جنوبي القطاعالكوفية شركة الاتصالات: انقطاع الإنترنت الثابت بمناطق جنوب قطاع غزة بسبب العدوانالكوفية الصحة: ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة إلى 35034 شهيد و 78755 إصابةالكوفية «من النهر إلى البحر»... برنامج في متحف إسباني يثير غضب إسرائيلالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تستهدف الصحفيين خلال تغطيتهم في شمال غزةالكوفية اعتقال 3 آلاف شخص خلال التظاهرات الطلابية المؤيدة لفلسطين في أمريكاالكوفية جماهير الأندية التونسية تدعم فلسطين برسالة من كلمات محمود درويشالكوفية مراسلنا: اشتباكات وقصف مدفعي وجوي بشكل متواصل في شمال القطاعالكوفية مراسلنا: استشهاد رجل وامرأة برصاص طائرات "كواد كابتر" في حي الزيتونالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف محيط عيادة الزيتون جنوب غزةالكوفية من الذي جعلها حرباً نظامية ؟الكوفية كاميرون يهدّد بإغلاق تراخيص السلاح لتل أبيبالكوفية اعلام عبري: 10 ضباط وجنود إسرائيليين أنهوا حياتهم منذ السابع من أكتوبرالكوفية إعلام عبري: إطلاق صاروخ تجاه مستوطنة "ريعيم" في غلاف غزة دون تفعيل صافرات الإنذارالكوفية

تمارين تنفس للحفاظ على صحة الرئة

12:12 - 21 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تعتبر الرئتان جزءًا أساسيًا من أجسامنا، وتحتاجان إلى العمل بشكل صحيح. في ظل زيادة التلوث، حذر موقع OnlyMyHealth من مخاطر على الصحة وسط جائحة فيروس كورونا. تمارين التنفس لها تأثير كبير على حياتنا لأنها تساعدك على الشعور بالاسترخاء.

 الفوائد الصحية الشهيق والزفير:

يزيد الهدوء والطاقة

يخفف الألم

يزيل سموم الجسم

يقلل من التوتر

ينشط الجهاز اللمفاوي

يحسن المناعة والهضم

يخفض ضغط الدم

نقترح عليك هنا تقنية تنفس يمكن أن تساعدك على الاسترخاء، وتسمى هذه التقنية 4-7-8.

كيف تؤدي تقنية التنفس 4-7-8؟

للقيام بهذه التقنية، أولاً وقبل كل شيء، اجلس على الأرض بسلام وحافظ على ظهرك مستقيماً. هل لديك مشكلة في الجلوس بشكل مستقيم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك أيضًا استخدام الحائط للحفاظ على ظهرك في وضع مستقيم. لبدء هذه الممارسة:

تنفس من خلال الأنف لمدة 4 ثوان وأغلق فمك.

عد حتى أربعة في عقلك.

بعد ذلك توقف عن التنفس لمدة 7 ثوان. إذا كنت تجد صعوبة في حبس أنفاسك لمدة 7 ثوانٍ، في البداية، لا تضغط كثيرًا. من خلال المحاولة، ستكون قادرًا على القيام بذلك.

بعد ذلك، حرر النفس من فمك وعد حتى 8. كرر هذه العملية ثلاث مرات على الأقل. يمكنك القيام بذلك في كثير من الأحيان إذا كنت تريد.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق