اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثف
  • مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزة
مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مخيم البريج بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثفالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار على المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية الاحتلال يقصف مناطق عدة وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقصف بشكل مكثف مناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف منزل عائلة أبوطه إلى 10 بعد استشهاد الشاب أحمد سليم أبوطه متأثرا بجراحهالكوفية حالة الطقس اليوم الاثنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشابين جميل السخن ومصطفى الشيباني من بلدة عرابة في جنينالكوفية فيديو | أطباء المغرب يتظاهرون تضامنا مع الطواقم الطبية في غزةالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين في "أورليانز" تضامنوا مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الشاب جميل السخن من بلدة عرابة جنوب مدينة جنينالكوفية إعلام أمريكي: اعتقال محتجين نصبوا خياما بميدان جاكسون في مدينة نيو أورليانز تضامنا مع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنينالكوفية بايدن ونتنياهو يناقشان خطة اجتياح رفح جنوب القطاعالكوفية بلينكن يزور "إسرائيل" والأردن لبحث جهود وقف العدوان على غزةالكوفية السعودية: المجتمع الدولي خذل سكان قطاع غزةالكوفية 22 شهيدا وعشرات المصابين جراء غارات الاحتلال على منازل عدة في رفح ومدينة غزةالكوفية مراسلنا: 19 شهيدا جراء قصف الاحتلال ثلاثة منازل في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية

فيديو صور|| تيار الإصلاح يكرم المحامين الحاصلين على "مزاولة المهنة" في غزة

13:13 - 18 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: نظم المكتب الحركي للمحامين في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم السبت، حفل تكريم لكوكبة من المحامين الحاصلين على مزاولة مهنة المحاماة، في قاعة شيخ المناضلين أبو علي شاهين بمحافظة غزة.

Image may contain: 9 people, people standing, suit and indoor

وتأتي هذه الاحتفالية لتكريم كوكبة المحامين، وللتأكد على تواصل تيار الإصلاح الدائم مع قطاعات الشعب الفلسطيني ومنها قطاع المحامين الذي يعد من أكبر القطاعات في المجتمع.

Image may contain: 3 people, indoor

وأشاد أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة غزة، طلال المصري، بالرسالة السامية التي يحملها المحامي، واصفاً إياهم بمناضلي الحق والعدالة.

Image may contain: 5 people

وأكد المصري، أن تيار الإصلاح يولي جُل اهتمامه لدعم الحقوقيين في مسيرتهم المطلبية للدفاع عن الحقوق الفلسطينية في المحافل الدولية خاصةً، معبراً عن الموقف الثابت لتيار الإصلاح الرافض لصفقة ترامب ومفرزاتها، والذي جاء من خلال سلسلة من التصريحات والأنشطة والفعاليات التي تعبر عن حالة الغضب الشعبي أبرزها المسير الحاشد الذي نظمه تيار الإصلاح رفضاً لصفقة ترامب ومخططات الضم.

Image may contain: 8 people, people standing

من جهته، أوضح أمين سر المكاتب الحركية - ساحة غزة، بهاء مطر، أن تيار الإصلاح لديه برنامج انتخابي واضح لخوض انتخابات نقابة المحامين، كفيلٌ بالحفاظ على حقوق المحاميين والدفاع عنها، شاكراً قائد تيار الإصلاح الديمقراطي محمد دحلان على نصرته للقامات الوطنية العلمية، ودعمه منقطع النظير الشباب الواعد.

Image may contain: 7 people, people standing

بدوره، خاطب عضو المكتب الحركي للمحامين في محافظة غزة، علاء حجي، المحامين الجدد، قائلاً، "أهلا بكم في معركة إحقاق الحقوق والدفاع عن المظلومين"، مطالباً إياهم بممارسة قناعاتهم وما يؤمنون به وعدم ادخار أي جهدٍ من شأنه نصرة مظلوم، شاكراً قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي على اهتمامها.

Image may contain: 7 people

من ناحيتهم، أعرب المحامين المكرمين، عن خالص شكرهم وتقدرهم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بقيادة النائب محمد دحلان، على اهتمامه بفئة المحامين.

Image may contain: 2 people

وفي الختام، تم تكريم الأخوات والإخوة المحامين الحاصلين على إجازة ممارسة مهنة المحاماة، حيث تم تقديم شهادة تقدير وختم خاص.

Image may contain: 29 people, people standing

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق