اليوم السبت 11 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قذائف مدفعية صوتية بشكل عنيف في مخيم الشابورة وسط رفح
  • مراسلنا: 9 شهداء بقصف الاحتلال منزلاً من الصفيح في منطقة عريبة شمال رفح
  • مراسلنا: سلسلة غارات على شارع السكة محيط مسجد الشافعي شرق مخيم جباليا
  • مراسلنا: 4 إصابات في استهداف من الطيران المروحي بمنطقة البراوي في بيت لاهيا
لبنان: تصويت الجمعية العامة خطوة في الاتجاه الصحيح لاستعادة الحقوق الفلسطينيةالكوفية إعلام عبري: دخول رفح هدف سياسي لنتنياهوالكوفية حزب الله يعلن استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا المحتلةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ218 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "يديعوت": الولايات المتحدة تضع شرطًا لإرسال القنابل المؤجلة إلى إسرائيلالكوفية مراسلنا: قذائف مدفعية صوتية بشكل عنيف في مخيم الشابورة وسط رفحالكوفية مراسلنا: 9 شهداء بقصف الاحتلال منزلاً من الصفيح في منطقة عريبة شمال رفحالكوفية الغارديان: تحذيرات الإخلاء الأخيرة بغزة تكشف ضعف إستراتيجية الحربالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع إلى 34971 شهيد و78641 إصابةالكوفية مراسلنا: سلسلة غارات على شارع السكة محيط مسجد الشافعي شرق مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: 4 إصابات في استهداف من الطيران المروحي بمنطقة البراوي في بيت لاهياالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية أبو حسنة: "الأونروا" باتت لا تضمن سلامة موظفيها ولا مبانيها بالقدسالكوفية مراسلنا: 9 شهداء جراء استهداف الاحتلال تجمعا للمواطنين بالقرب من نادي بيت لاهيا شمال القطاعالكوفية مدير مستشفى الكويت التخصصي في رفح يطالب بتوفير حماية دولية للطواقم الطبية والمرضىالكوفية مراسلنا: شهيدان جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين شرق رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع حصيلة شهداء المحافظة الوسطى إلى 38 شهيداالكوفية كاميرا "الكوفية" ترصد عملية نزوح المواطنين من مدينة رفحالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستعد لعملية عسكرية واسعة في المناطق الشمالية لمدينة غزةالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بقطاع غزة اليومالكوفية

كلوب يروي تفاصيل أول أيام عودة الـ "ريدز" للتدريبات

20:20 - 20 مايو - 2020
الكوفية:

لندن: تحدث الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن عودة فريقه اليوم الأربعاء للتدريبات والتي وصفها بالإيجابية وخطوة لعودة منافسات البريميرليغ مرة أخرى بعد أن توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وقال كلوب في تصريحات صحفية،" بدأ الصباح بشكل جيد بالفعل، لقد استيقظت مبكرا عن المعتاد، ثم أدركت أنه اليوم الأول. شعرت أنه مثل اليوم الأول في المدرسة. بالنسبة لي ، حدث ذلك قبل 46 عامًا".

وأضاف، "لم أر جميع اللاعبين حتى الآن، لم أر سوى 10 منهم والمدربين، وهي بداية جيدة، أود أن أقول، يبدو الجميع في حالة معنوية جيدة. الطقس رائع هنا في ميلوود وكل شيء مجهز لنا، ونحن على استعداد للعمل مرة أخرى وكان من الرائع حقًا العودة".

وأكد المدير الفني للريدز في حواره أن من اللاعبين في حالة بدنية جيدة مشيرا أنه يأمل في أن يظل ليقاتهم تبقى كما هي خلال الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن هدفه في تحديد موعد معين للمباريات أم لا، أكمل كلوب حواره، "من وجهة نظر علم الرياضة، يعد الاستعداد لشيء ما عندما لا تعرف متى سيحدث هو تحد مناسب ويجب القيام به".

وأوضح، "أنا أستمتع بهذه المشاكل أكثر بكثير من المشاكل التي واجهتها مع التدريب في الأسابيع القليلة الماضية، لذا فهي وظيفتنا وسنجد حلاً لذلك".

واستطرد،"ما يحدث الآن يشبه بفترة الإعداد لما قبل الموسم بالنسبة لنا، لا نعلم كم من الوقت ولن يكون لدينا مباريات اختبار أو مباريات ودية، ليس في الحقيقة؛ ربما يمكننا تنظيم ذلك بيننا عندما يُسمح لنا بذلك، لكنه لن يكون كما هو في المواسم السابقة الأخرى، عادة ما يحصل لاعبونا على عطلة لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في السنة، والآن كان لديهم تسعة أسابيع عطلة ولم تكن راحة تامة ولكنها كانت عطلة لتسعة أسابيع. هذا جيد بالنسبة لهم  حيث نجحوا أخيرا في الحصول على راحة حقيقية ، لقد قمنا بالفعل بالاختبارات، لذلك نحن نعرف مدى جاهزية اللاعبين أو مدى لياقة  اللاعب على المستوى الفردي ، ثم نبدأ العمل من ذلك. هذا كما لو كان في فترة الإعداد ما قبل الموسم وعلينا نتأكد من أننا جاهزون قدر الإمكان للمباراة القادمة أي كان موعدها، يعتمد ذلك على المدة التي سنحصل عليها".

وعن قرار رابطة الدوري بشأن العودة للتدريبات، أشار الألماني أن هذا القرار ليس من السهل القيام به ولكن تم تنفيذ هذا القرار مع الالتزام بالبروتوكلات وأصبح بالإمكان خوض التدريبات في مكان آمن للغاية.

وأتم، "نأمل أن نحصل على أخبار جيدة لنا جميعًا لأن هذا يعني دائمًا أن التطور كان في الاتجاه الصحيح للبلد بأكمله ثم للدوري أيضًا، ونستعد للمستقبل".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق