اليوم الخميس 09 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل استهداف شرق رفح جنوب قطاع غزة
  • مراسلنا: قصف مدفعي شرق كف ميراج بين مدينة خانيونس ورفح
  • مراسلنا: إطلاق نار من طائرات الهليكوبترعلى مناطق في حي الزيتون
  • أكثر من 30 شهيدا تحت أنقاض منزل عائلة أبو شريعة في حي الصبرة جنوب مدينة غزة
قوات الاحتلال تهدم مجمعا تجاريا في نحالين غرب بيت لحمالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل استهداف شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بن غفير يهاجم بايدن بعد تصريحاته الأخيرةالكوفية مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بقصف من لبنانالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي شرق كف ميراج بين مدينة خانيونس ورفحالكوفية مراسلنا: إطلاق نار من طائرات الهليكوبترعلى مناطق في حي الزيتونالكوفية أكثر من 30 شهيدا تحت أنقاض منزل عائلة أبو شريعة في حي الصبرة جنوب مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 216 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 60 شهيدا و110 جرحى جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يواصل قصف مناطق في حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 34904 شهيدا و78514 مصابا منذ السابع من أكتوبر 2023الكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 60 شهيدا و110 إصابات خلال 24 ساعةالكوفية "الطلبة يساهمون في صنع طريق التغيير وفلسطين هي معيار اختبار العدالة للجميع"الكوفية طائرات التجسس البريطانية نفذت 200 طلعة جوية فوق غزةالكوفية دور الداخل الفلسطينيالكوفية معركة رفح هل تنقذ نتنياهو ومصيره السياسي ..؟الكوفية «الثقافة»: تنفيذ 45 مشروعا وفعالية ثقافية في الضفة ومراكز الإيواء في غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 60 شهيدا و110 إصاباتالكوفية "أونروا": نزوح نحو 80 ألف فلسطيني من رفح منذ 6 مايو الجاريالكوفية مراسلنا: أصوات أشتباكات مصحوبة بإطلاق نار من الآليات العسكرية شرق مدينة رفحالكوفية

بيكيه: "يجب التروي قليلًا بشأن العودة إلى الملاعب"

11:11 - 12 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: أبدى مدافع نادي برشلونة، جيرارد بيكيه عن قلقه من عودة منافسات الدوري المحلي قريبًا، في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال بيكيه، إنه" يتفهم ضرروة استئناف مباريات الليغا لتلافي تأثيرات مالية سلبية في حال إنهاء الموسم الجاري قبل استكماله".

وأضافت، "يجب التروي قليلًا بشأن العودة إلى الملاعب".

وتابع ، "منذ فترة طويلة لم نلعب مباريات، لذلك أقول للمسؤولين في الدوري الإسباني إن منحنا أيام تدريب أكثر لن يكون أمرا سيئا، من أجل تجنب الإصابات".

وبعد عودته إلى التدريب مع برشلونة، الجمعة، علق  بيكيه: "حتى الآن الأمر جيد رغم الشعور بالغرابة، لكن علينا التكيف. ومن المهم أن يكون الجميع على دراية بالبروتوكولات الموجودة وأن يراقبوها عن كثب".

وكانت بعض الأندية الإسبانية قد باشرت التدريبات في الملاعب وسط برتوكولات وإجراءات وقائية صارمة، تلتزم بمبدأ التباعد الاجتماعي وارتداء القفازات والكمامات.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني خافيير تيباس عن أمله في عودة الدوري في الثاني عشر من شهر يونيو المقبل، مشددًا على ضرورة التأقلم مع الأوضاع الجديدة والعمل على أساسها في الفترة المقبلة.

وأشار تيباس إلى أنه  يجب التأقلم مع الظروف الجديدة، ستقام المباريات نفسها لكن من دون جمهور.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق