اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • مستوطنون مسلحون يقتحمون أسواق البلدة القديمة بالقدس
مستوطنون مسلحون يقتحمون أسواق البلدة القديمة بالقدسالكوفية أسيران إسرائيليان يدعوان لمواصلة التظاهر ضد نتنياهو لإجباره على إتمام صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صحة غزة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهمالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر في القطاع راح ضحيتها 66 شهيدا و138 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة بغزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 34,454 شهيدا و77,575 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية مستعمرون يمنعون المواطنين من رعي مواشيهم في الأغوار الشماليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد مداهمة منزلهالكوفية بن غفير و سموتريتش يهددان بالانسحاب من حكومة نتنياهوالكوفية جيش الاحتلال يعلن استمرار العمل في الميناء العائم على شاطئ غزةالكوفية كاتس: سنعلق عملية رفح إذا توصلنا لصفقة تبادل مع حماسالكوفية الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة خلال الـ24 ساعة الماضةالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية سرايا القدس: قصفنا موقع فجة العسكري برشقة صاروخيةالكوفية تجدد القصف المدفعي على حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية ارتقاء 66 شهيدا بـ7 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال يومالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 8495 فلسطينيا بالضفة بعد 7 أكتوبرالكوفية بعد أمريكا.. اتساع شرارة المظاهرات في الجامعات إلى كنداالكوفية

خبير يتنبأ بتأثير الطقس الدافئ على فيروس 'كورونا'

06:06 - 06 إبريل - 2020
الكوفية:

واشنطن: تنبأ عالم الفيروسات وعضو أكاديمية نيويورك للعلوم أناتولي ألتشتاين بتأثير الطقس الدافئ على فيروس كورونا.

وقال ألتشتاين لصحيفة "يورا نيوز"، لن تؤثر ارتفاع في درجات الحرارة خلال فصل الربيع بشكل كبير على معدل الإصابة بالفيروس. ومع ذلك من المتوقع أن يتباطأ انتشاره مع حلول فصل الصيف.

وأشار الخبير، إلى أن الأوبئة المتعلقة بأمراض الجهاز التنفسي تحدث عادة خلال الأوقات الباردة من العام، مقارنة بفصل الصيف حيث يكون الأشخاص أقل عرضة لها.

وأوضح العالم، بالإضافة إلى ذلك، سيتأثر معدل الإصابة بمستوى التزام المواطنين بالحجر الصحي والتدابير الاحترازية الأخرى. وأشار ألتشتاين، إلى أننا سنرى النتائج الأولى للحجر في غضون أسبوع تقريبًا، ففي الأسبوع المقبل، سيكون الأشخاص الموجودين في الحجر الصحي من بين الإصابات الجديدة".

في وقت سابق، وجد الأطباء الصينيون أن درجة الحرارة المثلى لانتشار وانتقال فيروس كورونا أعلى بقليل من الصفر والرطوبة 35-50٪. توصل إلى هذا الاستنتاج مساعدو المختبر في جامعة سون يات صن، الذين يدرسون عدوى الفيروسات التاجية ويحاولون العثور على علاج فعال لها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق