اليوم الاربعاء 27 مايو 2020م
"منظمة التحرير" تعلن إلغاء الاتفاقيات مع دولة الاحتلالالكوفية اشتية: تنفيذ إسرائيل لقرار الضم تهديد للأمن الإقليمي وجرف للقانون الدوليالكوفية لماذا لا تدعم واشنطن التوقيت الإسرائيلي لإعلان السيادة؟الكوفية الفصائل تتهم الاحتلال باستغلال انشغال العالم بكورونا من أجل تنفيذ صفقة ترامبالكوفية استعدادات جيش الاحتلال لسيناريو الضم في الضفة الفلسطينيةالكوفية أسرى فلسطين: 18 حالة اعتقال خلال أيام العيدالكوفية أمريكا تسجل نحو 700 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية الوطني الفلسطيني: منظمة التحرير حامية لحقوق شعبنا واستقلالية قرارهالكوفية الإجراءات الاحترازية في فلسطين مع بدء التعايش مع كورونا حول العالمالكوفية ترامب: إجراءات قوية ضد الصين هذا الأسبوعالكوفية الكويت تعلن تسجيل 692 إصابة جديدة بكورونا و3 وفياتالكوفية "الصحة العالمية" تحدد مكان بؤرة كورونا الجديدةالكوفية الاحتلال يجبر مواطنا مقدسيا على هدم منزله في سلوانالكوفية ردود الأفعال الدولية على قرار الاحتلال ضم أجزاء من الضفة يتصدر الصحف العربيةالكوفية التربية: أكثر من 78 ألف طالب وطالبة يتقدمون السبت لامتحان "التوجيهي"الكوفية مجددا.. الاحتلال ينقل الأسير سامي جنازرة إلى عزل "النقب"الكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية الصادرة اليومالكوفية أبرز عناوين الصحف العبريةالكوفية قيادة فتح وأولوية ترتيب البيت قبل التخويف من الفوضىالكوفية بريطانيا: علماء يطورون "جهاز استنشاق" يعالج كورونا في المنزلالكوفية

بعد اعتزالها وسائل الإعلام.. فيروز تصلي لخلاص العالم من كورونا

08:08 - 04 إبريل - 2020
الكوفية:

بيروت: خرجت "أيقونة" الغناء اللبنانية، فيروز، من اعتزالها وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، لكي تتلي صلاة من أجل نجاة العالم من أزمة فيروس "كورونا" المستجد.

وظهرت فيروز وهي تجلس على أريكة بمنزلها الواقع في أنطلياس، شرق العاصمة اللبنانية بيروت، وهي تتلو صلاة من الكتاب المقدس، إذ قالت:

"يا رب لماذا تقف بعيدا، لماذا تختفي في أزمنة الضيق. لكلماتي أصغ يا رب، تأمل صراخي، استمع لصوت دعائي يا ملكي وإلهي لأني إليك أصلي، أوجه صلاتي نحوك وأنتظر".

وتابعت: "أنت تخلّص الشعب البائس، أنت تضيء سراجي، الرب إلهي ينير ظلمتي، لولا أن الرب معيني، لسكنت نفسي سريعا أرض السكوت".

وأضافت فيروز في صفحة أخرى: "عند المساء يبيت البكاء وفي الصباح ترنّم، وأنا قلت في طمأنينتي لا أتزعزع إلى الأبد، ثابت قلبي يا الله، أغني وأرنّم ،أعطنا عونا في الضيق".

ووجهت فيروز الدعوة إلى شعوب الأرض لاستحضار إيمانهم بالله، قائلة: "توكلوا عليه في كل حين يا قوم، اسكبوا قدامه قلوبكم، الله ملجأ لنا".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق