اليوم الجمعة 03 إبريل 2020م
البنك الدولي يدعم السلطة بـ6 ملايين دولار لمواجهة "كورونا"الكوفية اتساع رقعة الإصابات بفيروس كورورنا في الدول العربيةالكوفية الأمم المتحدة تدعو إلى تعاون دولي في محاربة "كورونا"الكوفية أمريكا تسجل أسوأ حصيلة يومية عالمية للوفيات جراء كورناالكوفية الاحتلال يعلن ارتفاع وفيات كورونا لـ37الكوفية الفنان أحمد أبو سلعوم: المسرح الفلسطيني نقل صورة فلسطين إلى العالمالكوفية "كورونا" وتمديد حالة الطوارئ يتصدران عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية أتليتيكو مدريد يخفض رواتب لاعبيهالكوفية هل نتغير بعد «الكورونا»؟الكوفية إصابة مدرب الملاكمة للمنتخب الروسي بكوروناالكوفية دراسة جديدة تسلط الضوء على إمكانية تغيير نصائح بشأن كوروناالكوفية الطيرة: انفجار سيارة ونجاةُ شابينالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الجمعةالكوفية الإصابات في ألمانيا تصل إلى 79696 حالة بـ"كورونا"الكوفية الطقس: ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة وأجواء معتدلةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل وزيرا فلسطينياالكوفية الصحة العالمية: الشرق الأوسط بحاجة للتحرك سريعا للحد من انتشار كوروناالكوفية غياب قرار الشراكةالكوفية وفيات كورونا وعزل "حي براك" يتصدران عناوين الصحف العبرية اليوم الجمعةالكوفية الكونجرس الأمريكي يتوقع انكماش الاقتصاد بـ7% بسبب كوروناالكوفية

من قبل أمن السلطة..

بالفيديو|| نجل القيادي خضر يكشف لـ"الكوفية" تفاصيل اعتقال والده وإضرابه عن الطعام

08:08 - 07 مارس - 2020
الكوفية:

نابلس: كشف نجل القيادي النائب في المجلس التشريعي، حسام خضر، أن والده بدأ إضرابًا عن الطعام والشراب، احتجاجًا على اعتقاله من قِبل جهاز الأمن الوقائي التابع للسلطة بطريقة همجية ودون سند قانوني.
وقال أحمد، نجل القيادي الفتحاوي المعتقل، إن "قوة معززة وعشرات الجيبات التابعة لجهاز الأمن الوقائي، طرقت باب منزلنا، مدججة بقرار من النائب العام، لاعتقال والدي، بطريقة همجية ووحشية".

وأوضح خضر"الابن" في مقابلة مع قناة "الكوفية"، أنه "بحسب ما اعتدنا من السلطة، فسوف تلفق لوالدي، تهم تخص الإطاحة بالسلطة وتهديد أمنها كما تكون التهم دائما".

وأضاف، "والدي ليست عليه أي علامات استفهام وهو إنسان مناضل ووطني وملتزم بكل واجباته، ومن حقه أن يعبر عن رأيه فيما يحدث في البلد بصفته الاعتبارية، وإيصال كلمة الشعب وتهمته الوحيدة قول الحق، في ظل وضع متخاذل".

وكشف خضر عن إعلان والده الامتناع الكامل عن الحديث والحوار وكذلك الإضراب عن الطعام والماء، لأنه تم اعتقاله بدون تهمة وبطريقة غير قانونية.

وأكد خضر، أن هناك حالة شعبية في مخيم بلاطة، رافضة هذا الاعتقال الجائر، والمساس به بهذه الطريقة محذرا من تفاقم هذه الحالة.

ولفت خضر إلى أن ما حدث هو مساس بقامة وطنية لها تاريخها، دون أي اعتبارات.
وكانت أجهزة أمن السلطة، اعتقلت، فجر أمس الجمعة، النائب في المجلس التشريعي، والقيادي البارز في حركة "فتح" حسام خضر، بعد مداهمة منزله في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق