اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة
إسرائيل .. هيبة الجيش وهندسة المجتمع ..!الكوفية ربــيــع الــجــامــعــاتالكوفية غزة ... والحرب العالمية الثالثة ... والعرب يتفرجون !!!الكوفية حزب الله يعلن قصف مستوطنات الاحتلال بعشرات الصواريخالكوفية عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة بين المساومة الإسرائيلية الأمريكيةالكوفية من "تطبيع مقابل دولة فلسطين" الى "تطبيع مقابل رفح"..مسخرة سياسية!الكوفية مراسلنا: قصف مدفعي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية إعلام عبري: : "نتنياهو مرعوب" ومرونته في صفقة المحتجزين "إجراء وقائي"الكوفية الحرب في غزة تتصدر مناقشات قمة اقتصادية عالمية في السعوديةالكوفية الهيئة البريطانية تكشف.. لندن قد تنشر قوات في غزة لإيصال المساعدات الإنسانيةالكوفية وقوع إصابات جراء غارة نفذتها طائرات الاحتلال على جنوب لبنانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مسؤولون أمريكيون: لم نجد تأكيدات موثقة على عدم انتهاك إسرائيل للقانون الدولي في غزةالكوفية الاحتلال يعتقل فتاة من دير الحطب شرق نابلسالكوفية طلبة الجامعات الأمريكية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل حرب الإبادة على غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من كفر قدوم بعد مداهمة منزله والاعتداء عليه بالضربالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية: أكثر من 500 مستوطن ومتطرف اقتحموا الأقصى منذ الصباح في سادس أيام عيد الفصح اليهوديالكوفية استشهاد 40 مواطنا في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية يتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و69 مصاباالكوفية

رسميا.. الكاف يعلن تغيير موعد "كان 2021"

17:17 - 15 يناير - 2020
الكوفية:

القاهرة: أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، تغيير موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، مؤكدا أن "النسخة المقبلة ستقام في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير/كانون ثان إلى 6 فبراير/شباط 2021".

وذكرالكاف، في بيان صحفي، "بعد الاستماع إلى بعض الشكاوى من ظروف المناخ، واستطلاع رأي مسؤولي الأرصاد الجوية من الكاميرون، وممثلي المدربين واللاعبين، تمت الموافقة على إقامة البطولة مجددا في الشتاء، بدلا من الصيف"، مشددا على جاهزية الكاميرون لاستضافة البطولة، ليضع حدا بذلك للأنباء حول نقلها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق