اليوم السبت 18 مايو 2024م
عاجل
  • طلاب في جامعة شيكاغو يقتحمون مبنى معهد السياسة احتجاجا على علاقات الجامعة بدولة الاحتلال
  • مراسلنا: شهداء جراء استهداف الاحتلال لمحيط شارع العشرين في مخيم النصيرات
الاحتلال يستولي على مضخة باطون في قراوة بني حسانالكوفية مراسل الكوفية يرصد آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في مخيم جبالياالكوفية 4 شهداء في قصف للاحتلال بلدة خزاعة شرق خان يونسالكوفية قوات الاحتلال تستولي على مضخة باطون غرب سلفيتالكوفية طلاب في جامعة شيكاغو يقتحمون مبنى معهد السياسة احتجاجا على علاقات الجامعة بدولة الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهداء جراء استهداف الاحتلال لمحيط شارع العشرين في مخيم النصيراتالكوفية النمسا تعلن إعادة تمويل "الأونروا"الكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف قرب نادي خدمات جباليا وسط المعسكر شمال غزةالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في شمال فلسطين المحتلةالكوفية محدث || 4 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في بلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية محدث || 4 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في بلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس وزراء سلوفينيا: سنعترف بالدولة الفلسطينية الشهر المقبلالكوفية صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنانالكوفية شهيدان وإصابات بقصف الاحتلال على بلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية اضراب شامل يعم جنين حدادا على روح الشهيد خمايسي​​​​​​​الكوفية عضو كنيست: حربنا في غزة بلا هدف ومن الواضح أننا نخسرهاالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستهدف منازل في مربع عائلة السيلاوي قرب مدرسة أبو حسين في مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: غارة جوية تستهدف شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: وصول 24 شهيدا و61 إصابة إلى مستشفى كمال عدوان في شمال غزة منذ صباح اليومالكوفية

إنجاز 10 مشروعات و3 قيد التنفيذ..

بالفيديو|| "تكافل" تعلن حصاد مشروعاتها الإغاثية خلال عام 2019

15:15 - 16 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، اليوم الإثنين، حصاد المشروعات الإغاثية التي نفذتها خلال عام 2019.

وأنجزت "تكافل" 10 مشروعات إغاثية منذ بداية عام 2019، بالإضافة لـ3 مشروعات قيد التنفيذ.

وفي شهر يناير، اختتمت "تكافل" مشروع تحرير الشهادات الجامعية لـ13 ألف خريج، كما زودت مخازن وزراة الصحة في غزة بالأدوية اللازمة لسد احتياجات القطاع الصحي، وصرفت الوصفات العلاجية لمرضى قطاع غزة.

وفي شهر مارس، قدمت "تكافل" المستلزمات الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة في غزة، ونفذت مشروع توزيع هرمون النمو لمجتاجي القطاع خلال شهر إبريل.

وفي شهر مايو، نفذت "تكافل" مشروع القسائم الشرائية لفقراء غزة، كما دعمت لجنة المصالحة المجتمعية لـجبر الضرر عن 40 عائلة من متضرري الانقسام، خلال شهر يونيو.

وفي شهر يوليو، نفذت "تكافل" مشروع تركيب أجهزة تقويم الاعوجاج لأطفال قطاع غزة، بالإضافة لمشروع الأحذية الطبية.

ونفذت "تكافل" خلال شهر أغسطس، مشروع السماعات الطبية لذوي الإعاقة السمعية، بالإضافة لتنفيذ مشروع الحقائب المدرسة خلال شهر سبتمبر، لطلاب جميع المراحل التعليمية في قطاع غزة.

No photo description available.

ووزعت تكافل خلال شهر أكتوبر، النظارات الطبية على محتاجي قطاع غزة، كما نفذت خلال نوفمبر مشروع فك الغارمين من مراكز التوقيف، ومشروع الوصفات الطبية "2".

وفي شهر ديسمبر، أطلقت " تكافل" مشروع الرعاية المنزلية لذوي الإعاقة، وفتحت باب التسجيل للتطوع من الممرضين ومختصي العلاج الطبيعي لخدمة الرعابية المنزلية.

يشار إلى أن اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي "تكافل" لجنة فصائلية، تتلقى دعمها المباشر من دولة الإمارات العربية، وتقدمها على هيئة مساعدات ببرامج مختلفة غلب عليها طابع الشفافية والنزاهة، وطالت فئات وشرائح كبيرة من المجتمع الفلسطيني.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق