اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرص
  • طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط أبراج الأسرى شمال غرب مخيم النصيرات
نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط أبراج الأسرى شمال غرب مخيم النصيراتالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية فيفا يدرس فرض عقوبات على الأندية والمنتخبات الإسرائيليةالكوفية شهيد في غارة اسرائيلية على بلدة النجارية جنوب لبنانالكوفية «أونروا»: 630 ألفا نزحوا من رفح بعد بدء الاحتلال عمليته العسكريةالكوفية تحرك أول مساعدات إنسانية عبر الرصيف العائم إلى غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: حصيلة عدوان الاحتلال على غزة ارتفعت إلى 35303 شهيدا و79261 مصابا منذ السابع من أكتوبرالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرى حرملة ورفيدة والعساكرة شرقي بيت لحمالكوفية إطلاق كتاب بعنوان "فلسطين: تشريح الإبادة الجماعية" في تشيليالكوفية الاحتلال يقتحم مناطق في بيت لحم ويداهم عدة منازلالكوفية قصف مدفعي يستهدف منطقة بئر النعجة غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية

فيديو وصور|| مجلس الشباب بتيار الإصلاح يطلق المؤتمر الكشفي الأول في غزة

07:07 - 04 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أطلق مجلس الشباب الفلسطيني بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مساء أمس الأحد، المؤتمر الكشفي الداخلي الاول في مدينة غزة، وسط أجواء وبرتوكولات كشفية.

وأقر المؤتمر المنهاج الكشفي التدريبي للمجموعات، عبر توقيع البرتوكول الأول من قبل قيادة الحركة والمجلس ولجنة مستقبل وطن .

وعرض المؤتمرون فيلما توثيقيا لمحطات عمل وأنشطة وفعاليات مجموعات مستقبل وطن الكشفية، مقدمين العديد من الصيحات والأهازيج الكشفية.

وأشاد نائب معتمد حركة فتح - ساحة غزة، جمال أبو حبل، بالجهود التي يبذلها مجلس الشباب في كافة محافظات قطاع غزة، موجهاً التحية للقادة الكشفين ومنتسبيها.

وبدوره، شكر أمين سر اللجنة التنظيمية في ساحة غزة، صلاح أبو شنب، مجموعات مستقبل وطن الكشفية على الدور الذي يقومون به في كافة المحافل و الأنشطة والفعاليات، داعياً الجميع للاستعداد لبناء جيل قادر وواعي ومحصن وطنيا يمتلك مهارات وإبداعات تعزز قيم ومفاهيم وأهداف حركة فتح.

من جانبه، قال أمين سر مجلس الشباب في ساحة غزة، إياد الدريملي، "جئنا لنجدد العهد والوعد للجميع ونؤكد أن الشباب تقع علي كاهلهم مسؤليات جسام في خدمة الأرض والإنسان، وإحياء روح العمل التطوعي والكشفي ومفاهيم التنمية وخدمة المجتمع"، شاكرا المجموعات والقادة الكشفيين على الدور المتميز الذي يقومون به.

وفي ختام المؤتمر كرمت قيادة حركة فتح في ساحة غزة، قادة مجموعات مستقبل وطن الكشفية، بتقديم دروع فخرية تقديراً لجهودهم التي بذلوها للرقي والنهوض بالحركة الكشفية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق