اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

الثقافة تفتتح مخيم "بين الركام نحيا" في وادي الحمص

16:16 - 18 أغسطس - 2019
الكوفية:

القدس المحتلة: افتتح وزارة الثقافة الفلسطينية، اليوم الأحد، مخيم "بين الركام نحيا"  الخاص بـ(وادي الحمّص)، لمواجهة الهجمة الإسرائيلية الشرسة على المنازل والأراضي وتهجير السكان، وذلك ضمن فعاليات القدس عاصمة الثقافة الإسلامية 2019.

وأكدت الوزارة،على ضرورة المشاركة والتضامن مع أهلنا في وادي الحمص، عبر سلسلة فعاليات تعزز من صمود سكان المنطقة، مشيراة إلى أن الأمل يكمن في أطفال فلسطين من أجل مستقبل مفعم بالحياة، وقالت الوزارة: "(من بين الركام نحيا)، بل نصمد ونضحك ونواصل مشوار الآباء الذين حافظوا على الأرض وسيواصل الأطفال والشباب من بعدنا، لأن هذه الأرض بكل مكوناتها تؤكد أنها للكناعنة، أي أن الفلسطيني له ماضٍ وتاريخ عريق وحاضر ومستقبل مشرق".

وأوضحت وزارة الثقافة عن دورها في بث رسالة حماية الثقافة والموروث الوطني، خاصة عبر أماكن التماس مع الاحتلال الإسرائيلي، والأكثر تضرراً، والتي تحتاج إلى الدعم وتعزيز الصمود على الأرض الفلسطينية.

من جهته رحب رئيس مجلس قروي الخاص خضر حمدان بوفد الوزارة والحضور، وأكد على أهمية هذا المخيم، في ظل إجراءات الاحتلال بحق المواطنين من هدم للمنازل وما خلف ذلك من آثار نفسية على الأطفال، مشيراً إلى أن تنظيم هذا المخيم يعزز القيم الوطنية والمجتمعية، شاكراً وزارة الثقافة على دعمها المتواصل عبر سلسلة الفعاليات التي تنفذها في وادي الحمص.

هذا وقدمت فرقة سفراء فلسطين للفنون الشعبية مزيجاً من الفقرات الفنية والوطنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق