اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

متحف "محمود درويش" يحيي الذكرى الحادية عشرة لرحيل شاعر الثورة

18:18 - 08 أغسطس - 2019
الكوفية:

رام الله: أقام متحف محمود درويش مساء اليوم الخميس، أمسيةً فنيةً بمناسبة ذكرى رحيل الشاعر محمود درويش الذي يوافق 9/8/2008.

وشاركت في الأمسية فرقة الكمنجاتي، والفنانة ريم تلحمي، والشاعر خالد جمعة، وقدّم الحفل الشاعر فارس سباعنة.

وقال مدير المتحف قيس رنتاوي، "نحاول في إحياء ذكرى رحيل الشاعر أن تكون مناسبةً حميمةً يستحضر معها الجمهور الفلسطيني نصوص الشاعر والأغنيات التي لحّنها أهم الموسيقيون العرب والعالميون من كلمات محمود درويش.

وقدّم الشاعر خالد جمعة قصيدة "حوار شخصي في سمرقند"، في حين قدمت الفنانة ريم تلحمي قراءة فنية لمقطع من قصيدة "جدارية".

وضمت فرقة الكمنجاتي الموسيقية بقيادة الفنان إياد ستيتي كلا من الفنانين: رامي أبو عليا على الناي والفلوت، جهاد شعيبي على البيانو، ابراهيم فروخ على الإيقاع، وأدهم نابلسي على القانون.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق