اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • استشهاد المصور الصحفي إبراهيم الغرباوي أثناء تغطيته في منطقة حمد جنوب القطاع
شكراً لطلبة الجامعات الأميركيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية استشهاد المصور الصحفي إبراهيم الغرباوي أثناء تغطيته في منطقة حمد جنوب القطاعالكوفية مستوطنون يستولون على محصول قمح لمزارعين جنوب شرق بيت لحمالكوفية انتصار نتنياهو يعني التهجير فقطالكوفية كولومبيا ... انتفاضة الجامعات ..!الكوفية الاحتلال يقتحم الخليل وعددا من البلدات ويستولي على مركبتينالكوفية مكاسب استراتيجية للفلسطينيينالكوفية استشهاد 6 مواطنين بينهم أطفال في قصف الاحتلال منزلا بمدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة قرب محطة أبو حجير شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم كفر عين شمال رام اللهالكوفية «العشائر الفلسطينية»: أفشلنا مخطط الاحتلال لنشر الفوضى في غزةالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في جنين واحتجاز جثمانيهماالكوفية حالة الطقس: انخفاض آخر على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطارالكوفية بلدية بيت لاهيا: الاحتلال دمر 70% من آبار المياه شمال غزةالكوفية انضمام جامعتين أمريكيتين للاحتجاجات الداعمة لغزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي على منزل غرب رفح إلى 6 بينهم 4 أطفالالكوفية حزب الله: قصفنا موقع حبوشيت ومقر قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولانيالكوفية الدفاع المدني: سنشرع بعمليات انتشال جثامين الشهداء وفق نداءات الاستغاثة الموثقة لدينا تحت الأنقاضالكوفية

"الفدائي" يخوض مواجهة مصيرية أمام مضيفه البنغالي ضمن التصفيات الآسيوية

12:12 - 26 مارس - 2024
الكوفية:

متابعات: يخوض "الفدائي" مواجهة مصيرية أمام مضيفه البنغالي، عصر اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026، وأمم آسيا 2027، على استاد (باشوندهارا كينغس أرينا) الذي يتسع لـ 14 ألف متفرج.

ويلعب الفدائي في المجموعة التاسعة إلى جانب: أستراليا، لبنان، وبنغلادش.

قبل أيام حقق الفدائي الفوز على المنتخب البنغالي بخماسية نظيفة، أنعشت حظوظه في مواصلة المنافسة على البطاقة الثانية عن المجموعة التاسعة، لذا فإن الجهاز الفني بقيادة الكابتن مكرم دبوب يدرك أهمية النقاط الثلاث التي تضعه بنسبة كبيرة في الدور الثالث من التصفيات، لأول مرة في تاريخ الكرة الفلسطينية.

في لقاء الذهاب سيطر الفدائي على مجريات المباراة طولاً وعرضاً، لكن المواجهة المقبلة ستكون مختلفة، خاصة وأنها تقام في بنغلادش، حيث نفذت تذاكر المباراة قبل أيام من انطلاقها.

يمتلك الفدائي، الذي يحتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات (تعادل مع لبنان سلبياً، خسر بصعوبة أمام أستراليا بهدف دون رد، وفاز على بنغلادش بخماسية نظيفة).

في المقابل، خسر المنتخب البنغالي أمام أستراليا في الجولة الأولى بسباعية نظيفة، ثم تعادل مع لبنان بهدف لمثله في الجولة الثانية، قبل أن يخسر في الثالثة أمام الفدائي بخماسية، ويحتل ذيل الترتيب بنقطة، وعلى ضوء ذلك اصبح ترتيب المجموعة التاسعة: أستراليا 9، فلسطين 4، لبنان 2، بنغلادش 1.

يحتل الفدائي التصنيف 97 عالمياً و15 آسيوياً، حيث تقدم مركزين في التصنيف الأخير، بعد مشواره المميز بكأس آسيا 2023، عندما بلغ الدور الثاني.

أما المنتخب البنغالي فيأتي في التصنيف 183 عالمياً و37 آسيوياً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق