اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023م
روسيا: قواتنا تتقدم بنجاح في شرق أوكرانياالكوفية الإمارات: 100 مليون دولار لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركياالكوفية كهرباء غزة: توقف تدفق التيار عبر خط بغداد بسبب الأحوال الجويةالكوفية حداد: ما يحدث في أريحا جريمة تضاف إلى انتهاكات الاحتلال بحق شعبناالكوفية خسائر القطاع الزراعي نتيجة عدوان الاحتلال في أغسطس الماضي تجاوز مليون دولارالكوفية تحذيرات من تداعيات المنخفضات الجوية على الأسرىالكوفية خلاف بين المنتجين للملابس الجاهزة ومستورديها بسبب النسب المخصصة لكل منهماالكوفية الاحتلال يؤجل هدم مبني في القدس إثر ضغوط محلية ودوليةالكوفية مراقبون: كتيبة عقبة جبر تطور نوعي في اتساع رقعة المواجهةالكوفية المشهد الفلسطيني في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية الوضع الميداني في الضفة والقدس يزداد سوءا.. وتحذيرات من تبعات جرائم الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيد برصاص الاحتلال واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مركز فينيق ينظم ورشة عمل حول أزمة الرسوم الجامعيةالكوفية مؤتمر حول تعزيز وصول الناجيات من العنف إلى الخدمات القانونيةالكوفية حفريات الاحتلال تتصاعد حول الأقصى وخطر داهم يهدد معالمه ومبانيهالكوفية محمود البلتاجي.. تميز وإبداع في ألعاب الخفةالكوفية صدمات الطفولة وتأثيرها مع التقدم في السنالكوفية زوجان يصنعان الشوكلاتة بمواصفات عالميةالكوفية تغييب الأطفال عن المدارس وانعكاسه على التحصيل العلميالكوفية نساء يعملن في تصميم الأزياء والخياطة بمدينة رفحالكوفية

5 أرقام قياسية.. مبابي يعادل ميسي ويجتاز رونالدو في كأس العالم

09:09 - 05 ديسمبر - 2022
الكوفية:

متابعات: حطم نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة في قطر.

وتمكن مبابي من إحراز هدفين لمنتخب "الديوك" في شباك نظيره البولندي (3-1) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن دور الـ 16 لمونديال قطر 2022.

وبهذا الهدف، رفع المهاجم الفرنسي رصيده إلى 5 أهداف في النسخة الحالية للبطولة، و9 أهداف خلال 11 مباراة ضمن نهائيات كأس العالم، ليصبح ثاني أكثر لاعب فرنسي إحرازا للأهداف في المونديال، خلف جوست فونتين برصيد 13 هدفا.

وعادل كيليان مبابي رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدد الأهداف المسجلة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وتجاوز بفارق هدف واحد رقم الأسطورة كريستيانو رونالدو، الذي سجل 8 أهداف في 20 مباراة خلال 5 نسخ مختلفة لكأس العالم.

كما أصبح مبابي أول لاعب فرنسي في التاريخ يسجل 4 أهداف على الأقل في نسختين متتاليتين لكأس العالم.

وأصبح المهاجم الفرنسي أكثر لاعب مساهمة في الأهداف خلال مونديال 2022، بتسجيله 5 أهداف، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق