اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منظمي استفتاءات الضم في أوكرانياالكوفية «نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية

ميسي يعلن عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية

18:18 - 14 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلن مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مرشحه المفضل لحصد جائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

وقال ‏ميسي خلال تصريحات صحفية: "الكرة الذهبية؟ أعتقد أن لا توجد شكوك هذا العام، فمن الواضح أنها ل‍بنزيما، لقد قدم عاماً رائعًا".

واضاف: "لعب بنزيما دوراً أساسياً في دوري أبطال أوروبا منذُ دور الـ16 وما بعده في كل مباراة، لا أعتقد أن هناك شكوكاً بشأن فوزه بجائزة الكرة الذهبية".

يشار إلى، أن ميسي كان خارج قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبة هذا العام، بعد أن كان مرشحا لها منذ 2006 .

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق