اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
الاحتلال يستهدف الطلبة في عرابة جنوب غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنة من قرية عيلة علي شرق بيت لحمالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تقصف شواطئ مخيم النصيرات ورفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي الضاحية بمدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم شارع القدس في مدينة نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل مكثف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية أحرونوت: قرار بصفقة تبادل أو اجتياح بري لرفح خلال الـ72 ساعة القادمةالكوفية البيت الأبيض يعلن رفض واشنطن لتحقيق "الجنائية الدولية" في جرائم الاحتلال بحق شعبناالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها العنيف لمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمخيم عسكر شرق نابلسالكوفية الأمن الأمريكي يحاصر ساحة الاحتجاج الطلابي المناهض للعدوان على غزة في معهد ماساتشوستسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 3 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في مخيم عسكر القديم شرق نابلسالكوفية دلياني: مؤشرات اقتراب صدور مذكرات اعتقال دولية بحق نتنياهو وشركاؤه في مجازر غزة تمثل بارقة أمل للعدالةالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة محلية الصنع قوات الاحتلال في بلدة سيلة الظهر جنوبي جنينالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على جنوب شرق مدينة غزةالكوفية الرئيس الفنزويلي: نرفض قمع الأمن الأمريكي لانتفاضة الشباب ضد الإبادة الجماعية في غزةالكوفية جامعة فلوريدا في غينزفيل تعلن اعتقال 9 أشخاص في حرم الجامعة اثناء احتجاج ضد العدوان على غزةالكوفية

بالفيديو.. «صيام» يدعو أعضاء الكنيست العرب إلى التوجه لحي الشيخ جراح ومساندة الأهالي

18:18 - 13 فبراير - 2022
الكوفية:

رام الله: دعا رئيس تجمع بـ "القدس يهتدون"، وليد صيام، أعضاء الكنيست العرب إلى التواجد داخل حي الشيخ جراح ومساندة الأهالي في معركتهم الشرسة مع الاحتلال.

وقال صيام، خلال لقائه على قناة "الكوفية"، اليوم الأحد، إن "الهدف من تصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال في الشيخ جراح تهويد المدينة المقدسة".

وشدد، على أهمية عدم اختزال ما يحدث في مدينة القدس المحتلة، بأحداث الشيخ جراح فقط. مشيرًا إلى استمرار اعتداءات الاحتلال في كل أنحاء المدينة المقدسة.

وطالب صيام، فصائل المقاومة والشعب الفلسطيني بالنفير العام لمساندة أهالي الشيخ جراح. داعيًا السلطة الوطنية الفلسطينية إلى توحيد الجهود مع كافة الأطراف لمساندة أهالي الشيخ جراح في معركتهم مع الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال حي الشيخ جراح، اليوم الأحد، لتوفير الحماية للمستوطنين الذي انتشروا في الشوارع والطرقات واحتشدوا في محيط منزل عائلة سالم، واعتدوا على المواطنين وممتلكاتهم، وأقاموا خيمة للمتطرف ايتمار بن غفير الذي أعاد فتح مكتبه اليوم هناك.

ووصل عضو الكنيست المتطرف بن غفير، إلى الحي الشيخ جراح في القدس المحتلة، اليوم، بعد إعلانه أمس إعادة افتتاح مكتبه في الحي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق