اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزة
  • استهداف شرق مدينة بيت حانون شمال القطاع
  • هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفير
  • ساندرز: لا شك في ممارسة نتنياهو التطهير العرقي بغزة
  • منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزة
تعرض وزير الحرب السابق بيني غانتس لكسر في القدم أثناء جولة له في “ياد مردخاي” بغلاف غزةالكوفية استهداف شرق مدينة بيت حانون شمال القطاعالكوفية هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفيرالكوفية هيئة الأسرى: سياسة الاحتلال بحقّ الأسرى تتصاعد بشكل غير مسبوق بقرار من بن غفيرالكوفية ساندرز: لا شك في ممارسة نتنياهو التطهير العرقي بغزةالكوفية تحديات أمام الأحزابالكوفية جريمة المقابر الجماعية وثيقة إبادةالكوفية منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزةالكوفية منظّمة أكشن إيد: ارتفاع درجات الحرارة يفاقم من معاناة المواطنين في غزةالكوفية ارتفاع شهداء رفح جراء مجازر الاحتلال إلى 25 بينهم نساء وأطفالالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة غرب الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء بقصف رفح إلى 25 بينهم 10 نساء و5 أطفالالكوفية استهداف جديد على أرض زراعية محيط صالة زهرة الربيع بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية طهران: أمريكا غير مؤهلة للعب دور في وقف إطلاق النار بغزةالكوفية لابيد: المهمة الأكثر إلحاحا هي صفقة الرهائن يجب اتخاذ القرارالكوفية الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية الصفدي: يجب أن يكون هناك موقف دولي واضح لمنع أي هجوم على رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد الشهداء في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الخواجا في مخيم الشابورة برفح إلى 9الكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في قصف طائرات الاحتلال لشقة سكنية في تل السلطان غرب رفحالكوفية صحة غزة: ثلاجات الأدوية في غزة والشمال مهددة بالتوقفالكوفية

"لواء العامودي": سنحاسب كل من يمس رمزية الشهيد ياسر عرفات

10:10 - 25 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: أصدرت كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد القائد نضال العامودي، اليوم الإثنين، بيانًا حول الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات.

وقالت كتائب الأقصى، إنها " تابعت بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة".

وأضافت، أن "الكتائب كانت تنتظر موقفًا رسميًا من رئيس السلطة الفلسطينية، وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار".

وأكّدت الكتائب أنّها ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات، قائلةً: "من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

 وتابعت، "إنّ نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا"، مُطالبةً أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة.

وفيما نص البيان الصادر عن كتائب شهداء الأقصى ــ لواء نضال العامودي :

تصريح صحفي صادر عن كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي حول الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات

تابعت كتائب شهداء الأقصى بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة. إن الكتائب كانت تنتظر موقفاً رسمياً من رئيس السلطة الفلسطينية وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار.

ولأننا أبناء الياسر والحافظين لوصاياه وفكره والقابضين على الجمر، رُغم كل المؤامرات التي تستهدف حركة فتح ونهجها الأصيل، نُؤكد على ما يلي:

أولاً: إن كتائب شهداء الأقصى ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات.

ثانياً: من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

ثالثاً: إن نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا.، وعليه نُطالب أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة. رابعاً: تُحيي الكتائب وتُثمن كل من أدان واستنكر هذا الفعل المشين.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون وإنها لثورة حتى النصر كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق