اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاع
  • مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلس
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاعالكوفية مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يدعون بايدن لمنع نتنياهو من اجتياح رفحالكوفية "يونيسف": المقابر الجماعية تمتلئ بالأطفال في قطاع غزةالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهامالكوفية فيديوهات | الآلاف يتظاهرون بنيويورك ولوس أنجلوس دعما لغزة.. واعتقالات في الجامعاتالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم الجلزون في رام اللهالكوفية رئيس جامعة كاليفورينا: الهجوم على طلابنا وأعضاء هيئة التدريس أمر غير مقبول على الإطلاقالكوفية جامعة تكساس في دالاس تعلن اعتقال 17 متظاهرا مناهضا لحرب الإبادة الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية مسؤول أممي: عدد القنابل والصواريخ الملقاة على غزة لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من منازلهم في بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية مظاهرة مناصرة لغزة وفلسطين في جامعة نيويورك الأمريكيةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة حوسان ببيت لحمالكوفية

مقداد: الظواهري يتوعد القائد "دحلان" بالهلاك ليحظى باهتمام أكبر

11:11 - 16 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: قال المتحدث الرسمي باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ماهر مقداد، مساء أمس الأربعاء، إن "الظواهري خرج من السرداب ليتذكر فلسطين وهو الذي لم يطلق طلقة واحدة نحو الاحتلال، وتنظيمه المهزوم لم يفعلها حينما كان في أوج قوته".
وأضاف
مقداد، "الظواهري اليوم يتوعد ويهدد كأن تحرير فلسطين يبدأ من كهوف قندهار، وأصبح تقليدًا معروفًا لكل هذه الجماعات المنحرفة أن تتوعد القائد محمد دحلان بالهلاك كوسيلة ناجعة ليحظى باهتمام أكبر".
وتابع، "
نعلم أن ظهوره في هذا التوقيت لا علاقة له بفلسطين التي لا تشغل باله، كل ما في الأمر أن هذا التنظيم لديه حفلة دماء جديدة في أفغانستان مثلما صنعوا في سوريا والعراق وليبيا وغيرها".
وأشار مقداد، إلى أن هذا التنظيم من التنظيمات الدموية المتخصصة في تخريب بلاد العرب والمسلمين.
ووجه مقداد رسالته، بقوله، "أيها الظواهري من بدأ حياته مرشدًا للأمن يبلغ عن رفاقه، يمكن أن يكون أداة قذرة في يد الجهة التي تملك المال، ويصبح بندقية للإيجار مهمتها إراقة الدماء فقط، والتنظير باسم الدين مجرد قناع سافر مكشوف".
وختم مقداد، "ارجع إلى كهفك ودعك من فلسطين وأهلها وتابع تعليماتك من الجهات الممولة لتعرف أن دورك ليس في منطقتنا".
يذكر أن أيمن محمد ربيع الظواهري هو زعيم تنظيم القاعدة خلفًا لأسامة بن لادن بعد ما كان ثاني أبرز قياديي منظمة القاعدة العسكرية التي تصنفها معظم دول العالم كمنظمة إرهابية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق