اليوم الاحد 28 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية من بيت لاهيا شمال قطاع غزة
نادي الأسير: أعداد المعتقلين الإداريين الأعلى تاريخيا في سجون الاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية من بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في اليوم الـ205 من القتل والإبادة على غزةالكوفية مراسلنا: النازحون في مدينة رفح يترقبون عن كثب فرصة التوصل لهدنة إنسانيةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 66 شهيدا و183 مصاباالكوفية صور| بلدية غزة: البدء بجمع جزئي للنفايات من الشوارع للتخفيف من الكارثة الصحية والبيئيةالكوفية مراسلتنا:هدوء حذر وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في سماء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية عبيدات: ضغط الشارع الإسرائيلي يزداد على «نتنياهو» للوصول إلى صفقة تبادلالكوفية «الكوفية» ترصد معاناة النازحين في مدينة رفح جنوب القطاع مع دخول عدوان الاحتلال الشهر السابع على التواليالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة على المناطق الشرقية لبلدة بيت حانون شمال القطاعالكوفية  الأردن ينفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزةالكوفية مراسل الكوفية يرصد استهدافات الاحتلال على مناطق مختلفة من القطاعالكوفية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية تدعو إلى وقف الحرب على غزةالكوفية «أونروا»: وفاة طفلين نازحين في الخيام بمدينة رفح مع ارتفاع درجات الحرارةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الجبهة الشعبية تحذر بريطانيا ودول أخرى من نشر قوات لها على أرض قطاع غزةالكوفية الاحتلال يشدد من إجراءاته العسكرية على حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية لازاريني: لأن الهدف الحقيقي من حل الوكالة له دوافع سياسيةالكوفية لازاريني: لن يتم حل الأونروا إلا عندما تصبح فلسطين دولة كاملة العضويةالكوفية لازاريني: لن يتم حل الأونروا إلا عندما تصبح فلسطين دولة كاملة العضويةالكوفية

ثلاثة أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام في سجون الاحتلال

11:11 - 27 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: يواصل ثلاثة أسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، إضرابهم المفتوح عن الطعام، رفضًا لاعتقالهم الإداري، وهم: الغضنفر أبو عطوان، وجمال الطويل، ومنيف أبو عطوان.
وقال المستشار الإعلامي لهيئة شؤون الأسرى والمحررين، حسن عبد ربه، في بيان، اليوم الأحد، إن "الأسير الغضنفر، 28 عامًا، من بلدة دورا بمحافظة الخليل، والمعتقل منذ أكتوبر/ تشرين أول من العام المنصرم، يواصل إضرابه عن الطعام منذ 54 يومًا".
وأشار عبد ربه، إلى أن الأسير الغضنفر، محتجز في مستشفى "كابلان" الإسرائيلي، ويعاني من تدهور في صحته، وأغمي عليه عدة مرات، ويعاني من نقص في كمية السوائل بالجسم، وهو ما يؤثر على أعضائه الحيوية بشكل سلبي.
وأضاف، أن الأسير أبو عطوان يعاني من عدم انتظام في دقات القلب، وانتفاخ في الخصيتين، وفقد أكثر من 15 كغم من وزنه، إضافة شعوره الدائم بالهزال والتعب والإعياء الشديد. مشيرًا إلى أنه يرفض الحصول على المدعمات أو إجراء الفحوصات الطبية، ويستمر في إضرابه رغم قرار نيابة الاحتلال بتعليق وتجميد اعتقاله الإداري، كون القرار لا يعني إلغاء الحكم.
وأوضح عبد ربه، أن الأسير جمال الطويل، 59 عامًا، يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام منذ 25 يومًا في عزل "هشارون"، رفضًا لاعتقاله الاداري، وللمطالبة بالإفراج عن ابنته الصحفية بشرى الطويل، المعتقلة إداريا في سجن "الدامون".
وتابع، أن "الأسير منيف أبو عطوان، المعتقل منذ 18 عامًا، ومحكوم بالمؤبد، يواصل إضرابه عن الطعام منذ أسبوع، تضامنًا مع ابن أخته الأسير المضرب عن الطعام الغضنفر أبو عطوان".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق