اليوم السبت 11 مايو 2024م
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ218 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جامعة برشلونة توافق على اقتراح مطالبة الإدارة بقطع العلاقات مع «إسرائيل»الكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع إلى 34971 شهيد و78641 إصابةالكوفية لبنان: تصويت الجمعية العامة خطوة في الاتجاه الصحيح لاستعادة الحقوق الفلسطينيةالكوفية إعلام عبري: دخول رفح هدف سياسي لنتنياهوالكوفية حزب الله يعلن استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا المحتلةالكوفية «أوتشا»: غدا الأحد ستنفد المواد الغذائية المخصصة للتوزيع جنوب غزةالكوفية "يديعوت": الولايات المتحدة تضع شرطًا لإرسال القنابل المؤجلة إلى إسرائيلالكوفية مراسلنا: قذائف مدفعية صوتية بشكل عنيف في مخيم الشابورة وسط رفحالكوفية مراسلنا: 9 شهداء بقصف الاحتلال منزلاً من الصفيح في منطقة عريبة شمال رفحالكوفية الغارديان: تحذيرات الإخلاء الأخيرة بغزة تكشف ضعف إستراتيجية الحربالكوفية أبو عطيوي: الإجماع الدولي بأحقية فلسطين بالعضوية الكاملة في الأمم المتحدة صفعة في وجه الاحتلالالكوفية مراسلنا: سلسلة غارات على شارع السكة محيط مسجد الشافعي شرق مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: 4 إصابات في استهداف من الطيران المروحي بمنطقة البراوي في بيت لاهياالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية أبو حسنة: "الأونروا" باتت لا تضمن سلامة موظفيها ولا مبانيها بالقدسالكوفية مراسلنا: 9 شهداء جراء استهداف الاحتلال تجمعا للمواطنين بالقرب من نادي بيت لاهيا شمال القطاعالكوفية مدير مستشفى الكويت التخصصي في رفح يطالب بتوفير حماية دولية للطواقم الطبية والمرضىالكوفية مراسلنا: شهيدان جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين شرق رفحالكوفية مراسلنا: ارتفاع حصيلة شهداء المحافظة الوسطى إلى 38 شهيداالكوفية

مدن لا تعرف النوم.. تعرف عليها

12:12 - 07 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: 8 مدن حول العالم، أثبتت أن النوم ليس في قاموسها بشوارعها المزدحمة طوال الوقت والمطاعم والمرافق العامة المفتوحة 24 ساعة، حتى أن النوم أصبح مجرد مزحة بالنسبة له.

8 مدن لا تعرف النوم، وهي:

مدينة نيويورك

أول مدينة تحصل على لقب "المدينة التي لا تنام أبدًا"، نيويورك بالتأكيد. أكبر وأهم عاصمة تجارية في أمريكا، ورائدة الموضة في البلاد.

القاهرة

تعد مدينة القاهرة النابضة بالحياة واحدة من أكبر المدن الأفريقية وأكثرها سكانًا. الأهرامات المدهشة في المدينة، والعديد من المآذن الآسرة ونهر النيل الذي لا ينتهي يجعلها جنة لكل ناهم للثقافة.

مدريد

ليس من الغريب أن ترى اختناقات مرورية في الساعة 3 فجرًا، أو محلات عصرية ومطاعم فاخرة تفتح أبوابها خصيصًا بعد منتصف الليل في العاصمة الإسبانية الزاخرة بالحضارة والجمال.

مومباي

مومباي، أو كما تُعرف باسم نيويورك الهند، مدينة أخرى في قائمتنا من مدن العالم المزدحمة التي لا تنام. تم بناء المدينة على سبع جزر، وهي شريان الحياة التجارية والسينمائية والمالية للهند. تمتاز مومباي بمطاعمها الفاخرة ونزهاتها الليلية الساحرة في مارين درايف.

بوينس آيرس

عاصمة أمريكا اللاتينية، والتي يُشار إليها أيضًا باسم باريس أمريكا الجنوبية. تتمتع بوينس آيرس بمعالم جذب آسرة لكل سائح وزائر، من حدائقها الفاتنة إلى نوادي التانغو والشواطئ الخلابة والغابات، وبوتيكات التسوق التي تفتح أبوابها حتى طلوع الفجر.

لاس فيغاس

مدينة لاس فيغاس الأمريكية أكثر من مجرد مدينة، والتي لا تبدو ملامح الحياة فيها إلا في ساعات الليل المتأخرة. فنادقها الفاخرة ومطاعم خمس نجوم لا تفتح أبوابها إلا بعد منتصف الليل جعلت الحياة الليلية فيها صاخبة ومميزة.

مراكش

مراكش، مدينة القصور والقبور والأسواق وخيارات الترفيه والسياحة الأخرى العديدة. من السهل أن تضيع في أزقتها وأسواقها التراثية العديدة. وسط المدينة كافٍ لإبقائك متشغلًا حتى الصباح التالي.

باريس

مدينة الأضواء الساحرة واحدة من مدن عديدة تبقى مستيقظة وتزداد جمالًا بأضوائها الخلابة في الليل. شوارعها المرصوفة التي تزداد إشراقًا ليلًا، ومقاهيها التي تفتح على مدار الساعة، كل هذه الأسباب تجعل باريس أجمل بعيدة عن الشمس.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق