اليوم الاحد 12 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهداء وجرحى على مفترق شارع النزهة بجباليا البلد والطواقم الطبية لا تستطيع الوصول إليهم
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال المسيَرة تطلق النار تجاه مركبات إسعاف في مخيم جباليا
  • مراسلنا: اطلاق نار كثيف من طائرات وآليات الاحتلال شرق جباليا شمال القطاع
  • مراسلنا: الاحتلال يستهدف منزلاً لعائلة فياض في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة
  • شركة الاتصالات: طواقمنا تعمل جاهدة لإعادة الخدمات بأسرع وقت في جنوبي القطاع
  • شركة الاتصالات: انقطاع الإنترنت الثابت بمناطق جنوب قطاع غزة بسبب العدوان
مراسلنا: شهداء وجرحى على مفترق شارع النزهة بجباليا البلد والطواقم الطبية لا تستطيع الوصول إليهمالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال المسيَرة تطلق النار تجاه مركبات إسعاف في مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: اطلاق نار كثيف من طائرات وآليات الاحتلال شرق جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستهدف منزلاً لعائلة فياض في مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية شركة الاتصالات: طواقمنا تعمل جاهدة لإعادة الخدمات بأسرع وقت في جنوبي القطاعالكوفية شركة الاتصالات: انقطاع الإنترنت الثابت بمناطق جنوب قطاع غزة بسبب العدوانالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ219 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «من النهر إلى البحر»... برنامج في متحف إسباني يثير غضب إسرائيلالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تستهدف الصحفيين خلال تغطيتهم في شمال غزةالكوفية اعتقال 3 آلاف شخص خلال التظاهرات الطلابية المؤيدة لفلسطين في أمريكاالكوفية جماهير الأندية التونسية تدعم فلسطين برسالة من كلمات محمود درويشالكوفية مراسلنا: اشتباكات وقصف مدفعي وجوي بشكل متواصل في شمال القطاعالكوفية مراسلنا: استشهاد رجل وامرأة برصاص طائرات "كواد كابتر" في حي الزيتونالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف محيط عيادة الزيتون جنوب غزةالكوفية من الذي جعلها حرباً نظامية ؟الكوفية كاميرون يهدّد بإغلاق تراخيص السلاح لتل أبيبالكوفية اعلام عبري: 10 ضباط وجنود إسرائيليين أنهوا حياتهم منذ السابع من أكتوبرالكوفية إعلام عبري: إطلاق صاروخ تجاه مستوطنة "ريعيم" في غلاف غزة دون تفعيل صافرات الإنذارالكوفية الرئيس الكولومبي لنتنياهو: التاريخ سيسجلك مرتكب إبادة جماعيةالكوفية هآرتس: إسرائيل لن تنسحب من مفاوضات الرهائن رغم الخلافات مع حماسالكوفية

بعد قرن من الزمن.. شارلي شابلن يعود للسينما

11:11 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: "بعد قرن من الزمن".. أول فيلم روائي طويل أخرجه وقام بدور البطولة فيه شارلي شابلن، تستخدم شركة فرنسية التكنولوجيا الحديثة لتحسين جودة الصور في بعض من أشهر أفلام الكوميديا ​​الصامتة، بهدف عرضها في دور السينما بجميع أنحاء العالم.
وأعلنت شركة الأفلام الفرنسية "إم. كيه 2"، وشركة التوزيع العالمية "بيس اوف ماجيك"، في بيان لهما، عن تعاونهما لإحياء الذكرى المئوية لأشهر أفلام الكوميديا الصامتة.
وتشمل أعمال الترميم التي تنفذها الشركة في الأعمال الكلاسيكية، الأفلام التالية: "حمى الذهب" و"أضواء المدينة" و"السيرك" و"العصور الحديثة" و"الديكتاتور العظيم".
بدوره، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إم.كيه 2"، ناثانيال كرميتس، أنه يجب إعادة شابلن إلى دور السينما في أنحاء العالم هذا العام، والحفاظ على إرثه".
وأفادت، الشركتان بأنه ستكون هناك ملصقات جديدة وإعلانات بمقاطع من الأفلام مصممة بشكل ملائم لجمهور العصر الحالي، في الاحتفال بالذكرى المئوية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق