اليوم السبت 04 مايو 2024م
عاجل
  • رويترز: قطر قد تغلق مكتب حماس كجزء من مراجعة وساطتها بالحرب
  • مراسلنا: 3 شهداء بينهم طفلين بقصف منزل لعائلة شيخ العيد في مدينة رفح
فرنسا تمنع دخول الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة إلى أراضيها بعد دعوته للحديث عن حرب الإبادةالكوفية العالم يحبس أنفاسه انتظارا للكلمة السحريةالكوفية رويترز: قطر قد تغلق مكتب حماس كجزء من مراجعة وساطتها بالحربالكوفية جيش الاحتلال كشف لمنظمات الإغاثة خطته لإجلاء النازحين من رفحالكوفية الحكومة البريطانية تفرض عفويات على منظمة "لاهافا" و4 مستوطنينين آخرينالكوفية البديل الذي يفكر فيه نتنياهو سرا: السيطرة على قطاع غزة بالتعاون مع الدول العربيةالكوفية إنذار إسرائيلي لحماس: إما صفقة خلال أسبوع.. أو اجتياح رفح برياًالكوفية استطلاع للرأي يظهر تقدم حزب الصهيونية الدينيةالكوفية رئيس الموساد السابق يوافق على صفقة مع حماس مهما كان الثمنالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بينهم طفلين بقصف منزل لعائلة شيخ العيد في مدينة رفحالكوفية مستعمرون يفتشون 4 مساكن شمال غرب أريحاالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "أونروا": 37 طفلا يفقدون أمهاتهم يوميا في قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشل جثمانا من تحت أنقاض المنزل المهدوم في دير الغصون بطولكرم وتحتجزهالكوفية مصادر مصرية: تقدم ملحوظ في المفاوضات حول اتفاق الهدنة والتبادل في قطاع غزةالكوفية الاتحاد الأوروبي: ملتزمون بحماية استقلال المحكمة الجنائية والتهديدات ضدها غير مقبولالكوفية استطلاع: 40% من الأمريكيين يرون أن واشنطن تبالغ بدعم إسرائيلالكوفية صحة غزة: لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهمالكوفية طلاب جامعة"برينستون"الأمريكية يعلنون الإضراب عن الطعام حتى تحقيق مطالبهمالكوفية طلاب جامعة"برينستون" يعلنون الإضراب عن الطعام حتى تحقيق مطالبهمالكوفية

الذهب يواجه أسوأ أسبوع في شهرين ونصف.. والفضة بصدد تراجع أسبوعي

08:08 - 05 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: ارتفع الذهب، اليوم الجمعة، متعافيًا من أدنى مستوى فيما يزيد عن شهرين والذي بلغه في الجلسة السابقة، لكن الأسعار بصدد تسجيل أكبر انخفاض أسبوعي منذ نهاية نوفمبر/تشرين الثاني في ظل صعود الدولار.
وتعانى الفضة من أسوأ أسبوع في ثلاثة أسابيع بعد أن تراجعت بشدة عن أعلى مستوى في عدة سنوات والذي بلغته في وقت سابق من الأسبوع الحالي على خلفية زيادة اهتمام المتعاملين الأفراد.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 % إلى 1796.77 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن نزل ما يزيد عن اثنين بالمئة لأدنى مستوياته منذ أول ديسمبر/ كانون الأول أمس الخميس، وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 % إلى 1797 دولارًا.
وسجل المعدن الأصفر انخفاضا أسبوعيا 2.6 % وهو أكبر تراجع منذ الأسبوع المنتهي في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني.
وقالت مارجريت يانج الإستراتيجية لدى ديلي فيكس، "هناك بعض الانتعاش الفني إذ يعتقد المستثمرون أن انخفاض الخميس كان مبالغا فيه، لكن الاتجاه العام في الذهب يظل هبوطيًا بفعل صعود الدولار والعوائد".
ويتجه الدولار لتحقيق أفضل أداء أسبوعي في ثلاثة أشهر، بينما صعدت عوائد سندات الخزانة الأمريكية
.
وارتفعت الفضة في التعاملات الفورية 0.4 % إلى 26.40 دولار للأوقية، لكنها منخفضة 2.1 % في الأسبوع. ونزلت الأسعار نحو 12 %منذ بلغت ذروة ثماني سنوات تقريبًا عند 30.03 دولار يوم الاثنين.
وأضاف البلاتين 0.6 % إلى 1104.15 دولار وربح البلاديوم، 1 % إلى 2305.21 دولار، حيث يتجه المعدنان صوب تسجيل أفضل أداء أسبوعي في خمسة أسابيع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق