اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021م
الاحتلال يضع شرطا لدخول الفلسطينيين إليه من معابر الضفة وغزةالكوفية الكويت تعلن وقف الرحلات الجوية مع 9 دول أفريقيةالكوفية الاحتلال يصادق على بناء وحدات استيطانية في الخليل... و تحذيرات من تفجير الأوضاعالكوفية دلياني: القدس تعيش أسوأ أوضاعها من تهويد واعتقالات واشتباكات مع الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل فلسطينيا تسلل من جنوب قطاع غزةالكوفية ألمانيا ترصد أول إصابتين بالمتحور الجديد "أوميكرون"الكوفية صحة الاحتلال تسجل إصابة جديدة بمتحور "أوميكرون"الكوفية الأوقاف تحذر من اقتحام مرتقب للرئيس الإسرائيلي للحرم الإبراهيميالكوفية الاحتلال يفرج عن صياد ونجله فقدت آثارهم الخميس في بحر غزةالكوفية رئيس الوزراء السوداني يقيل مدير عام الشرطة ونائبهالكوفية العراق يسجل 563 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعلن اعتقال اثنين من الصيادين اللذين فقد الاتصال بهم قبل يومينالكوفية في كارثة إثيوبياالكوفية مسؤول إسرائيلي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس بات قريباالكوفية هنية: جنود الاحتلال لدى المقاومة لن يروا الشمس حتى ينعم أسرانا بالحريةالكوفية الاحتلال يسلم عائلة مقدسية قرارا بهدم بنايتهمالكوفية المجموعتان العربية والإسلامية في الاتحاد البرلماني الدولي تتبنيان بندا لدعم الفلسطينيينالكوفية 3 قتلى و120 معتقلا باحتجاجات المياه في بإيرانالكوفية بريطانيا تسجل أول إصابتين بسلالة كورونا الجديدةالكوفية مصرع شخصين جراء العاصفة أروين في بريطانياالكوفية

خطوات تعريض الفك بالمكياج لإبراز جمالك

10:10 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: لطالما كان الفك العريض علامة جمالية فارقة، تضيف إلى جمال المرأة مزيداً من القوّة والثقة والنضوج، وقد بات الفك العريض أو ما يُعرف بالـ Jawline في الآونة الأخيرة موضة تعتمدها معظم النجمات العالميات والعربيات، إمّا عبر إجراء عمليات تجميل أو من خلال حيل في المكياج تساعدكِ لتعريض الحنك عبر اللعب بالألوان والإضاءة ورسم الخطوط الفاصلة والتي من خلالها يمكنكِ تعديل ملامحكِ مؤقتًا ووهميًا.

إليكِ عزيزتي.. خطوات إبراز جمال الفك بالمكياج

  1. في البداية، قومي بوضع كريم الأساس المطابق للون بشرتكِ على كامل الوجه.
  2. استخدمي مستحضر اللون البرونزي على الفك بشكلٍ خفيف جداً ما يجعل خط الفك يبدو بارزاً وملفتًا للأنظار، ضعي القليل منه بحركة متجهة للأسفل، وذلك بدرجة لون أغمق من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين.
  3. بعد وضع الخط البرونزي، قومي بوضع الهايلايتر الفاتح فوق الفك مباشرةً، فتعليم حدود الفك سيبرز شكله.
  4. استخدمي الفرشاة الصغيرة لمد الكريم الفاتح الذي وضعته فوق الخط الداكن.
  5. امزجي الكونسيلر الداكن بفرشاة الماكياج ذات الزاوية المخصصة للدمج باستخدام حركات دائرية سريعة.
  6. خذي بعضًا من البودرة الحرّة، وانثريها على امتداد الفك والرقبة لتتداخل الألوان مع بعضها، ضعيه بشكلٍ خفيف، لجعل المستحضرات السابقة تبدو منسجمة فحسب.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق