اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021م
واشنطن تعارض أي خطوات أحادية تحعل حل الدولتين أكثر صعوبةالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال فتى من جنين للمرة الـ18الكوفية خاص بالفيديو|| حل الدولتين.. خيار أمريكي في انتظار نتيجة الانتخابات الإسرائيليةالكوفية إليسا ناعية عمتها: خلص عمرها.. كورونا ليس السببالكوفية أمير الكويت يصدر مرسوما بتشكيل الحكومةالكوفية الديقراطية تحذر من التلاعب بأجندة "حوار القاهرة"الكوفية العثور على طائرة إسرائيلية جنوب لبنانالكوفية محتجون لبنانيون يقطعون الطرق احتجاجا على انهيار الليرةالكوفية الأردن: 29 وفاة و5124 إصابة جديدة بكوروناالكوفية أهالي الشيخ جراح ينظمون وقفة احتجاجية أمام المحكمة المركزيةالكوفية بالصور|| المحطة الثانية لإنتاج الأكسجين تصل غزة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدةالكوفية دوري غزة: "الأخضر" يخطف نقطة ثمينة من أنياب الصداقةالكوفية عقوبات أمريكية منتظرة على روسيا بسبب نافالنيالكوفية مقتل شاب فلسطيني طعنا في مدينة عكاالكوفية السعودية: إغلاق 6 مساجد عقب رصد 12 إصابة بكوروناالكوفية نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة معتقل مصاب بـ"كورونا"الكوفية تبون: احتياطى النقد الأجنبي هبط إلى 42 مليار دولارالكوفية لوموند: منحة اللقاحات الإماراتية للغزيين كشفت عن قوة دحلان في الشارع الفلسطينيالكوفية وفاة 41 شخصا بعد تطعيمهم بلقاحات شركتي "فايزر و بيونتك" في النمساالكوفية إطلاق سراح الطالبات النيجيريات المختطفاتالكوفية

شاهد|| بكاء إيفانكا ترامب في اللحظات الأخيرة لرحيل والدها

10:10 - 21 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: ودعت إيفانكا ترامب وشقيقتها تيفاني، والدهما المنتهية ولايته، بالدموع أثناء مغادرته البيت الأبيض أمس الأربعاء قبل ساعات من تنصيب جو بايدن.

وأظهر مقطع فيديو لحظة بكاء إيفانكا وأختها تيفاني خلال وداع ترامب أثناء توجهه نحو الطائرة التي اقلته لمقر إقامته الجديد، حيث حضر جميع أبناء ترامب هذه اللحظة واستمعوا لخطاب والدهم الأخير.
وكان جميع أبناء ترامب "إيفانكا وإريك، ودونالد، وجونيور، وتيفاني"، متواجدين لسماع خطاب والدهم الأخير. وكانوا جميعهم يحاولون الحفاظ على ثباتهم العاطفي.

وظهرت إيفانكا وهي متأثرة للغاية وتبكي أثناء سماعها لخطاب والدها، وبعد أن ترك الميكروفون لزوجته ميلانيا لتُلقي كلمتها الأخيرة للشعب الأمريكي وتودعه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق