اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021م
تيار الإصلاح يعلن وصول محطة توليد الأكسجين للمستشفى الإندونيسيالكوفية طولكرم: إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لبلدة رامينالكوفية مستوطنون يعتدون على شاب في دير استيا شمال غرب سلفيتالكوفية واشنطن تعارض أي خطوات أحادية تحعل حل الدولتين أكثر صعوبةالكوفية الاحتلال يمدد اعتقال فتى من جنين للمرة الـ18الكوفية خاص بالفيديو|| حل الدولتين.. خيار أمريكي في انتظار نتيجة الانتخابات الإسرائيليةالكوفية إليسا ناعية عمتها: خلص عمرها.. كورونا ليس السببالكوفية أمير الكويت يصدر مرسوما بتشكيل الحكومةالكوفية الديمقراطية تحذر من التلاعب بأجندة "حوار القاهرة"الكوفية العثور على طائرة إسرائيلية جنوب لبنانالكوفية محتجون لبنانيون يقطعون الطرق احتجاجا على انهيار الليرةالكوفية الأردن: 29 وفاة و5124 إصابة جديدة بكوروناالكوفية أهالي الشيخ جراح ينظمون وقفة احتجاجية أمام المحكمة المركزيةالكوفية بالصور|| المحطة الثانية لإنتاج الأكسجين تصل غزة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدةالكوفية دوري غزة: "الأخضر" يخطف نقطة ثمينة من أنياب الصداقةالكوفية عقوبات أمريكية منتظرة على روسيا بسبب نافالنيالكوفية السعودية: إغلاق 6 مساجد عقب رصد 12 إصابة بكوروناالكوفية نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة معتقل مصاب بـ"كورونا"الكوفية تبون: احتياطى النقد الأجنبي هبط إلى 42 مليار دولارالكوفية لوموند: منحة اللقاحات الإماراتية للغزيين كشفت عن قوة دحلان في الشارع الفلسطينيالكوفية

مقتل ستيني بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتل

09:09 - 21 يناير - 2021
الكوفية:

الناصرة: قُتل ستيني من بلدة جلجولية في منطقة المثلث الجنوبي بالداخل الفلسطيني المحتل، متأثرًا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في قرية كفر برا .

وحسب مصادر طبية، فإن الضحية محمد مرار يبلغ من العمر 67 عامًا، وأعلن عن وفاته في مستشفى "مئير" في كفار سابا، حيث نقلته الطواقم الطبية لتلقّي العلاج.

وفي بيان مقتضب صدر عنها، اكتفت شرطة الاحتلال بالإعلان عن فتح تحقيق في ملابسات الواقعة، مشيرةً إلى أن الجريمة وقعت في منزل في كفر برا المجاورة لجلجولية.

وشهد مطلع العام الجديد 2021 استمرار أعمال العنف والجريمة في المجتمع الفلسطيني بالداخل وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في العام المنقضي 100 ضحية بينهم 16 امرأة، لا تشمل ضحايا الجرائم التي وقعت في مدينة القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق