اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يتسحاك بريك: الجيش الإسرائيلي يكذب حول أعداد القتلى من حماسالكوفية سموتريتش: يجب قطع العلاقات مع السلطة الفلسطينيةالكوفية غارة إسرائيلية على محيط بلدة دورس شرق لبنانالكوفية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية الدفاع المدني: قوات الاحتلال قامت بتشويه الجثث في مجمع ناصر قبل إعادة دفنها في أكياس بلاستيكية مما سرع من تحللهاالكوفية اتساع الاحتجاجات في الجامعات الأميركية تنديدا بجرائم الاحتلالالكوفية رئيس بوليفيا يطالب باتخاذ إجراءات صارمة لوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوب القطاعالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الدفاع المدني: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم المقابر الجماعية التي ارتكبها الاحتلال في غزةالكوفية طلبة أمريكا ومسلموها.. بيضة قبّان جديدةالكوفية 2000 يوم من العدوان: حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصلالكوفية الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة منذ بدء العدوانالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 141 منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاعالكوفية «آكشن إيد»: غزة أصبحت مقبرة للنساء والفتيات بسبب العدوانالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

أمريكي يفقد كلمة مرور محفظة بيتكوين بقيمة 270 مليون دولار

12:12 - 17 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلن مبرمج من سان فرانسيسكو، أنه لم يتبق أمامه سوى محاولتين فقد من أصل 10 محاولات لفتح محفظة عملات رقمية تحتوى على مئات الملايين من الدولارات،  للعملة الرقمية بتكوين بعد فقدانه رمز الدخول إلى حسابه.
بدوره قال ستيفان توماس،  إنه حصل على أكثر من 7000 بيتكوين في عام 2011، لكن في ذلك العام افتتحت العملة الرقمية مقابل 30 سنتًا فقط لكل عملة.
ويفيد بأنه قام بتخزين عملته المشفرة في محفظة رقمية واحتفظ بالمفتاح الخاص -الذي يمنح المالك الوصول إلى الأموال-  في محرك أقراص USB مشفر ، يُعرف باسم IronKey.
ويشار إلى أن محركات IronKey تمنح للمستخدمين عشر فرص لإدخال كلمة المرور الصحيحة، قبل تشفير المحتويات بشكل دائم، لكن حتى الآن، جرب توماس ثمانية من أكثر تركيباته شيوعًا، ولكن دون جدوى.
ويذكر أنه بعد موجة صعودية تمتد إلى نوفمبر/تشرين الثاني، تحوم Bitcoin حاليًا عند تقييم يبلغ حوالي 38500 دولار، ما يعني أن تسعير الحيازات التي يتعذر الوصول إليها بحوالي 270 مليون دولار.
وقال توماس،  "كنت أرقد في السرير وأفكر في الأمر، ثم أذهب إلى الكمبيوتر ببعض الإستراتيجيات الجديدة ولم تنجح، وسأكون يائسًا مرة أخرى".
وفي عام 2013 ، ظهر أن أحد فنيي تكنولوجيا المعلومات من المملكة المتحدة قد ألقى بطريق الخطأ قرصًا صلبًا يحتوي على 7500 بيتكوين، وهذا الأسبوع، عرض نفس الرجل على مجلسه المحلي 73 مليون دولار بشرط العثور على المحفظة للسماح له بالبحث.
وفقدت منصة Quadriga للعملات الرقمية مئات الملايين من الدولارات من Bitcoin  بعد الوفاة المفاجئة لرئيسها التنفيذي، Gerald Cotten، الذي كان الشخص الوحيد الذي لديه إمكانية الوصول إلى محافظ الشركة.

ويذكر أن نسبة 20% من جميع عملات البيتكوين المتداولة - حوالي 140 مليار دولار وفقًا لمعدلات السوق الحالية- محجوزة في محافظ لم يعد من الممكن الوصول إليها، وفقًا لبيانات من  Chainalysis.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق